منوعات

"حكاية واحدة" تنهي عزلة دنيا سمير غانم الغنائية

الأربعاء 2016.4.13 12:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 757قراءة
  • 0 تعليق

بعد ثلاث سنوات من الصمت الغنائي منذ اَخر أغنياتها "قصة شتا" التي حققت أرقاماً قياسية على اليوتيوب وقتها وصلت إلى الـ 15 مليون مشاهدة، أعلنت النجمة دنيا سمير غانم عن عودتها إلى الغناء مجدداً من خلال تقديمها الأغنية الدعائية لفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"، التي تحمل عنوان "حكاية واحدة".

وسيتم طرحه الأغنية بالتزامن مع موعد عرض الفيلم بدور السينما يوم 20 إبريل الجاري.

والفيلم بطولة جماعية لكل من ماجد الكدواني، عمرو يوسف، ياسمين رئيس، كندة علوش، أحمد داود، أحمد مالك، محمد فراج، دينا الشربيني، جميلة عوض، هاني عادل، شيرين رضا، وهو عن رواية لمحمد صادق، سيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.

وقامت دنيا بنشر صورتها وهي تحمل ورقة كوتشينة تحمل رقم 7 إسوة بأسرة الفيلم، عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر مصحوبة بتعليق قالت فيه: "قريبا إن شاء الله.. أغنية "حكاية واحدة" من فيلم "هيبتا".

من ناحية أخرى، تواصل دنيا سمير غانم تصوير أحدث أعمالها الفنية من خلال مسلسل "لغز ميكي" في ثاني بطولاتها المطلقة على الشاشة الصغيرة، الذي من المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني القادم، وتشاركها البطولة شقيقتها إيمي سمير غانم، وهو من تأليف مصطفى صقر، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

ويشار إلى أن اَخر مسلسلات دنيا كان بعنوان "لهفة" الذي عرض في رمضان الماضي، فضلاً عن مشاركتها كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "شد أجزاء" الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

تعليقات