منوعات

سمير غانم: أخشى الموت.. وتزوجت بـ"صومالية" لمدة عام

الفنان المصري: لو كنت فستانًا أتمنى أن ترتديني بيونسيه

الإثنين 2016.4.11 03:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 855قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري سمير غانم

الفنان المصري سمير غانم

أكد الفنان المصري سمير غانم، أن زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز طاردته من أجل الزواج منه، وفشل في إقناعها بالتراجع لفارق السن بينهما.

وكشف غانم عن علاقة الحب التي تجمعه بزوجته، وكيف كانت تساعده وتدعمه في أعماله، وبعض من اعترافاته التي أدلى بها لأول مرة.

وتطرق غانم إلى قبلة الفنان عادل إمام لزوجته دلال عبدالعزيز في فيلم "النوم في العسل"، التي حملت كثيرا من الجدل في هذا الوقت.

ورد "غانم" بسخرية في أثناء ضيافته في برنامج «100 سؤال»، المذاع على فضائية «الحياة» المصرية قائلا "هي مكانتش لاقياني علشان تستأذن مني".

"غانم" أبدى استياءه من التعليقات التي انتقدت المشهد، مؤكدا أن هذه التصرفات مقبولة في إطار الفن، وأنه لم يفكر يوما في طلاق زوجته بسبب المشهد الساخن.

الزواج بصومالية

وفي رده على على سؤال حول عدد خيانته لزوجته، رد الفنان الكوميدي باللهجة العامية المصرية ساخرًا "فشر ولا 400 مرة".

 وكشف غانم عن قصة زواجه من فتاة صومالية في بداية مشواره الفني، بدعم وتشجيع من الفنان الراحل الضيف أحمد.

زواج غانم من الفتاة الصومالية تم وقت أن كان عضوًا في فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، واستمر لعام، قبل أن يفشل لعدم التقارب بينهما، وفق قوله.

وعن الأجور الفنية للنجوم الشباب قال "غانم": "الأجور اللي بيحصل عليها النجوم الشباب الآن مبالغ فيها، ومعرفش بتيجي منين، وجيلنا إحنا مشافش فلوس، لكن بتوع دلوقتي هما اللي شافوها".

 وأشاد غانم بأكثر من تجربة مسرحية واستعراضية قائمة على الساحة الفنية حالياً، وفي مقدمتها تجربة الفنان محمد صبحي في برنامجه الساخر "مفيش مشكلة خالص»، والفنان أشرف عبدالباقي في "مسرح مصر".

وتابع إنه "محمد صبحي يستحق أن يكون وزيرًا للإعلام، هو صاحب مخ نظيف وقوي، ويفهم في السياسة وبرنامجه الجديد ظريف، وربنا يوفقه في أفكاره المقبلة، كما أن تجربة "عبدالباقي" جميلة وأفرزت مواهب عالية.

وأوضح أن الزعيم عادل إمام يتسبب كثيرا في ضحكه على المسرح، من محمود عبدالعزيز، بسبب تلقائيته.

وتطرق إلى احتراف ابنته الفنانة الشابة إيمي سمير غانم الفن، معلنا أنها شاركت في بداية مشوارها في أحد الأعمال المسرحية دون علمه.

 ويعتقد سمير غانم أن المطرب شعبان عبدالرحيم أضاف بشدة لمسرحية "دو ري مي فاصوليا"، وأنه أفضل كوميديان في مصر، حسب وصفه.

وأضاف في معرض حديثه الساخر "لو عرض عليّ الزواج من فنانة عالمية سأختار جنيفر لوبيز، أو نيكول كيدمان، ولو كنت فستانًا أتمنى أن ترتديه بيونسيه".

كما أعلن الفنان المصري "صراحة أنه يخشى من الموت"، وأن لقبه الأقرب لقلبه "أسطورة الضحك".

تعليقات