سياحة وسفر

12 دولارا في الليلة.. تعرف على أرخص 5 فنادق في الفلبين

الأربعاء 2019.4.10 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 66قراءة
  • 0 تعليق
أرخص 5 فنادق في الفلبين

أرخص 5 فنادق في الفلبين

إذا كانت ميزانيتك محدودة ولا تريد أن تدفع كثيرا لقضاء إجازتك في الفلبين؛ عليك اختيار واحد من خمسة فنادق تصل تكلفة الليلة الواحدة فيها إلى 12 دولارا فقط.. "العين الإخبارية" أعدت في التقرير التالي قائمة بأرخص 5 فنادق هناك.

فندق كبايان باساي

يقع فندق كابايان باساي على بعد 4 كم فقط من مطار نينوي أكوينو الدولي، كما يقع على بعد 2 كم فقط من مركز التجارة العالمي مانيلا ومول إس إم في آسيا أرينا، كما يقع على بعد مسافة قصيرة من وزارة الخارجية ومحطات مترو الأنفاق والقطار الكهربائي.


ويوفر الفندق غرفا مختلفة التي تتميز بالديكور الكلاسيكي كغرفة pads توأم وتكلف تلك الغرفة في اللية 47 دولارا للفردين، أما الغرفة القياسية التي تتكون من سرير فردي وسرير مزدوج 67 دولارا للفردين، وإذا كنتم مجموعة أصدقاء ترغبون في الإقامة بغرفة واحدة يوفر الفندق غرفة "تييم" وهي تكلف 84 دولارا وتشمل 2 سرير فردي وسريرا مزدوجا وتتسع لأربعة أفراد.

كما يوفر الفندق غرفا اقتصادية فيتيح لك الإقامة بـ12 دولارا للفرد في الليلة في غرفة تتكون من سرير واحد في صالة نوم مشتركة للذكور وأخرى للإناث.


 OYO 143 Buenbyahe Urban Deca Tower Edsa

تقع OYO 143 Buenbyahe Urban Deca Tower Edsa في مانيلا على بعد 12 كم من مطار مانيلا نينوي أكينو الدولي، وعلى بعد 1.1 كم من شانغريلا، ويبعد مسافة 2.5 كم عن SM Megamall.

ويقع مول باور بلانت على بعد 3.2 كم من الفندق، كما يقع بونيفاسيو هاي ستريت على بعد 5 كم.
يقدم الفندق خدمته الخاصة والمتميزة للأزواج بتكلفة تبلغ 30 دولارا للفردين في الليلة. 

ZEN Premium Magallanes Makati

يقع هذا الفندق في موقع مناسب في منطقة Makati في مانيلا، على بعد 2.6 كم من مركز Greenbelt التجاري، وعلى بعد 3.5 كم من Resorts World Manila و5 كم من Power Plant Mall، فهو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالحياة الليلية والتسوق.
ويتوفر في الفندق موظفون يتحدثون الإنجليزية والفلبينية في مكتب الاستقبال، ويسعد الموظفون بتقديم المعلومات العملية للضيوف عن المنطقة، حيث تبلغ تكلفة الليلة به للفردين 27 دولارا.

ZEN Rooms Tiara Oriental Manila

يقع ZEN Rooms Tiara Oriental Manila في مانيلا، حيث يبعد عن مطار مانيلا نينوي أكينو الدولي على بعد 9 كم، كما يقع مول Greenbelt على بعد 2.3 كم من الفندق، فيما يقع مول Glorietta على بعد 2.6 كم.
وتبلغ تكلفة الإقامة لفردين في ذلك الفندق بـ23 دولارا في الليلة.


ZEN Rooms Camelot Hotel QC

 يقع ZEN Rooms Camelot Hotel QC في مانيلا على بعد 4 كم من سمارت أرانيتا كوليسيوم وعلى بعد 8 كم من قصر مالاكانانغ، وعلى بعد 8 كم من Shangri-La Plaza وعلى بعد 9 كم من SM Megamall وعلى بعد 9 كم من Intramuros، كما يقع على بعد 9 كم من كاتدرائية مانيلا.
كما يتميز الفندق بقربة من المزارات، حيث تقع قلعة سانتياغو على بعد 9 كم، في حين يقع ريزال بارك على بعد 10 كم.
كويزون سيتي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالأطعمة المحلية، وسفر ملائم لذوي الميزانيات المحدودة، حيث تبلغ تكلفة الليلة لفردين 19 دولارا.

تعليقات