منوعات

بالصور.. إلهام عبد البديع لـ"العين": هذا رأيي في نادين نجيم

الأربعاء 2016.4.13 05:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3820قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة المصرية إلهام عبد البديع

الفنانة المصرية إلهام عبد البديع

انتهت الممثلة الشابة إلهام عبد البديع من تصوير مسلسل "سمرا" الذي يعرض حاليا على الفضائيات العربية ويضم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنان أحمد فهمي، وطوني عيسى، باميلا الكك، ووسام حنّا، وغريتا عون، والفنانة منى واصف، وحنان سليمان، وناصر سيف، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج رشا شربتجي.

وأعربت "عبد البديع" عن سعادتها تجاه ردود الأفعال على مسلسلها "سمرا" الذي يعرض على الفضائيات العربية.

وأكدت أن المسلسل من أفضل التجارب التي خاضتها إلى الآن، وأن العمل مع نادين نسيب نجيم أسعدها كثيرا.

وقالت عبد البديع لـ"بوابة العين" الإخبارية: "إلى الآن لم أتابع المسلسل بنفسي لانشغالي بتصوير مسلسلي الجديد، لكن الكثيرين من أهلي وأصدقائي، اتصلوا بي، وأكدوا لي أنه الأفضل لهم بعد انتهاء مسلسل (أريد رجلا)، خاصة أن (سمرا) خليط بين نجوم مصر ولبنان وسوريا".

وأضافت: "تجربة الدراما المشتركة، مختلفة تماما عن تجربتي في مصر، المسألة في لبنان أبسط كثيرا على مستوى التصوير وتأدية المشهد، وكنا ننهي أحيانا تصوير المشاهد في وقت قصير جدا، هناك بساطة وعدد أقل داخل بلاتوه التصوير، وهو ما يساعد على إنجاز العمل في وقت أقل، ونادين نجيم حقيقة إنسانة لطيفة وسعيدة بالعمل معها".

وعما يقوله البعض بأنه لا يرى نادين نجيم في شخصية "الفتاة الغجرية" كما هو دورها في "سمرا".. ترد إلهام: "لكل وجهة نظره وأحترمها، لكن أرى أن نادين تستطيع أن تؤدي أي شخصية تخوضها، وهذه وظيفة الممثل أن يحاول إتقان الدور وتقديم كل لون".

 وتقدم إلهام عبد البديع دور فتاة تسمى سامية تعمل في بنك وشقيقة زوجة بطل المسلسل أحمد فهمي، والتي تعيش مع أختها تجربتها المريرة مع تأخر الحمل، وشكوكها في خيانة زوجها طوال الوقت.

وترى الممثلة المصرية أن التجربة في لبنان وإن كانت مفيدة وأكثر إنجازا، لكن أسلوب العمل داخل مصر أقرب لها وتقول: "الأسلوب في لبنان به ميزة وعيب، الميزة إنجاز العمل في أقصر وقت، والعيب أن إطالة تصوير المشهد، ربما يكون فيه فرصة أكثر لإخراج ما بداخلك والمحاولة أكثر من مرة".

فتاة صعيدية في رمضان

وكشفت عبد البديع عن دورها في المسلسل الجديد "ولد فضة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، مشيرة أنها ستقدم شخصية فتاة "صعيدية".

وقالت: "دوري سيكون الفتاة قمر شقيقة الفنان عمرو سعد، والدور مختلف تماما عن رمضان الماضي في "ذهاب وعودة"، وحقيقة تلقيت كثيرا من التدريبات على اللهجة الصعيدية لإتقان الدور، برفقة الفنانة هبة مجدي".

وأشارت إلى أن "ولد فضة" يناقش بعض القضايا الهامة التي تشغل الصعيد، من خلال "يونس شهاب" الذي يحاول تحقيق غاياته بكل الطرق.

وأوضحت أنها رفضت مسلسلا لبنانيا آخر عُرض عليها بعد "سمرا" من أجل تفرغها الكامل لدورها في "ولد فضة".

مسلسل "ولد فضة" من بطولة عمرو سعد وريهام حجاج وسلوى خطاب وعايدة رياض وعبدالعزيز مخيون ومحمد التاجي وأميرة العايدي وأحلام الجريتلي، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.

 

تعليقات