رياضة

القحطاني يرفض الانقلاب ضد دونيس

الخميس 2016.4.14 04:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق

تضامن النجم السعودي ياسر القحطاني مهاجم نادي الهلال مع مدربه جورجيس دونيس، بتصريحات دبلوماسية حول تألقه وتسجيله هدفين ليقود الفريق للفوز على المجزل 4-1، والتأهل للدور قبل النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وصرح القحطاني لقناة "إم بي سي أكشن": "إحرازي هدفين ليس رسالة لأحد، لابتعادي عن التشكيلة الأساسية، بل هذا واجبي، أن أهز شباك المنافسين وأساعد الفريق على الفوز، وكلنا يد واحدة في الفريق”.

وبسؤاله عن أسباب تذبذب نتائج الهلال مما أفقده صدارة الدوري، رد النجم المخضرم: "هناك أسباب عديدة، أحتفظ ببعضها لأنها تخص البيت الهلال، وفي أحيان أخرى يرجع الأمر لاستعجال اللاعبين في بعض المباريات، ولكن الأهم، أن الفريق لا يزال في دائرة المنافسة".

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يتصدر أهلي جدة برصيد 51 نقطة قبل 4 جولات من النهاية.

وأكد القحطاني في ختام تصريحاته أن الفوز على المجزل برباعية لم يتحقق بأقل مجهود، بل بذل لاعبو الهلال جهدًا كبيرًا في ظل إراحة عدة عناصر بسبب ضغط مباريات الدوري، إلا أن الفريق حقق المهمة بالتأهل والفوز بعدد وافر من الأهداف، مشيدًا بالمنافس، وأن فريق المجزل شاب وواعد وسيكون له مستقبل كبير، ويستحق التأهل لدوري الدرجة الأولى.

وصعد الهلال للدور قبل النهائي ليخوض مباراة في منتهى القوة أمام أهلي جدة يوم 28 أبريل الجاري بعد 4 أيام فقط من لقاء الفريقين في الدوري.

تعليقات