رياضة

صحافة مدريد ترشح المنافس السهل للريال وتحذر من ديربي جديد

الجمعة 2016.4.15 01:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
ديربي مدريد

ديربي مدريد

وضعت الصحف الصادرة صباح اليوم في العاصمة الإسبانية مدريد تصورًا للمنافس النموذجي المفضل مواجهته في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالنسبة إلى ريال مدريد في القرعة المزمع إقامتها اليوم.

وكان غلاف صحيفة "آس" صريحًا بأن رشح مانشستر سيتي الإنجليزي باعتباره المنافس الأفضل لريال مدريد في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ثم يحل بعده بايرن ميونخ.

وجاء عنوان الغلاف "مدربون خارقون في وعاء المرض" في دلالة على أن مصير كل من زيدان وبيلجريني وجوارديولا وسيميوني معلق داخل إناء الكرات المستخدم في إجراء القرعة.

وترى الصحافة داخل مدريد أن المواجهة الأشرس ستكون بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو؛ حيث سيتحتم إقصاء أي منها في هذا الدور، خاصة أن الروخي بلانكوس أنهك برشلونة بسبب طريقته الدفاعية وقدرته على النقل السريع للكرة.

ويبدو أنه لا تزال مباراة الديربي الأخيرة على ملعب سانتياجو بيرنابيو راسخة في أذهان البعض بعد أن فاز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف وفشل هجوم الملكي في اختراق دفاعات الروخي بلانكوس.

وكان غلاف صحيفة "ماركا" محددًا حيث وضع تمثالين معصوبي العينين يمثلان ريال مدريد وأتلتيكو وهما لا يريدان مواجهة بعضهما البعض إلا في المباراة النهائية بمدينة ميلانو.

والمؤكد أن العاصمة لا ترغب في مشاهدة ديربي مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على أن يجري تأجيل المواجهة إلى المباراة النهائية.

وسبق لريال مدريد أن حسم المواجهة أمام أتلتيكو في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2014 حين تعادلا إيجابيًّا بهدف لمثله في الوقت الأصلي وسجل الملكي 3 أهداف في الوقت بديل الضائع ليفوز 4-1

تعليقات