رياضة

أتلتيكو: البايرن بعقلية "إسبانية" لن يكون سهلاً

الجمعة 2016.4.15 04:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
نادي أتلتيكو مدريد

نادي أتلتيكو مدريد

يرى خوسيه لويس كامينيرو، المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد أن خبرة بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، فضلاً عن خبرات بعض لاعبي الفريق البافاري بالكرة الإسبانية تصعّب من مواجهة الفريقين بنصف دوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا التي أقيمت بمدينة "نيون" السويسرية أسفرت عن مواجهة تجمع بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ الألماني.

وقال كامينيرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بايرن ميونيخ هو واحد من أنجح الأندية في أوروبا"، وذلك في إشارة منه إلى تتويج الفريق البافاري من قبل بخمس ألقاب لهذه المسابقة.

وأضاف: "ستكون مباراة في غاية الصعوبة، ولكن في هذه المرحلة، كل المنافسين أقوياء جداً، وصعوبة هذه المباراة تعود أيضاً إلى أن جوارديولا يعرف الليجا بشكل جيد وهناك أيضاً عندهم لاعبين الاسبان أمثال خافي مارتينيز، وتشابي ألونسو، وخوان بيرنات وتياجو".

وأتم: "مع ذلك، نؤكد أنه رغم صعوبة هذه المباراة، فإننا قادرين على التنافس مع بايرن ميونخ كما نفعل دائماً". 

يذكر أن مباراة الذهاب بهذه المرحلة بين الفريقين ستقام على ملعب "فيسنتي كالديرون" أحد يومي 26 و27 من الشهر الحالي، في حين أن مواجهة الإياب ستكون بالثالث أو الرابع من مايو المقبل على "أليانز أرينا".

الجدير بالذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سيقام على ملعب "سان سيرو" بمدينة "ميلانو" الإيطالية يوم 28 مايو المقبل.

تعليقات