رياضة

برلوسكوني تلقى عرضًا صينيًّا لشراء الحصة الأكبر في ميلان

الجمعة 2016.4.15 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
برلوسكوني

برلوسكوني

تلقى رئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلوسكوني عرضا صينيا لشراء الحصة الأكبر للنادي اللومباردي، حسب ما كشفت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الجمعة، التي أشارت أيضا إلى أن التوقيع على الصفقة يمكن أن يحصل قريبا جدا.

ووفقا لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" فإن العرض ببيع 70% من حصة ميلان يصل إلى 400 مليون يورو.

لكن صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" كشفت بدورها أن العرض هو أكبر من ذلك ويتراوح بين 600 و700 مليون يورو مقابل الحصة الأكبر في النادي، من دون إضافة مزيد من التفاصيل.

ولم تحدد وسائل الإعلام الايطالية صاحب العرض، لكن كورييري ديلو سبورت المحت إلى اسمين، روبن لي أحد اقطاب الإنترنت وجيانج جيان الذي جمع ثروته من عمله في مكيفات الهواء، وهما من ضمن لائحة أول 10 أغنياء في الصين حسب مجلة فوربس.

وظهر المستثمر الصيني بعد أن توقفت على ما يبدو المفاوضات بين برلوسكوني ورجل الأعمال التايلاندي بي تاشوبول، إذ ذكر سابقا أن الطرفين كانا وقَّعا عقدًا أوليا لبيع 48% من حصة النادي مقابل 480 مليون يورو.

ويواجه ميلان صعوبات كبيرة في الأعوام الأخيرة لكي يعود ضمن أندية الصدارة في بلاده، فحل تاسعا وثامنا في الدوري في الموسمين الماضيين، ويحتل حاليا المركز السادس وسيغيب مرة جديدة عن دوري أبطال أوروبا.

وأقال ميلان الثلاثاء الماضي مدرب الفريق الصربي سينسيا ميهايلوفيتش وعين كريستيان بروكي مكانه بسبب النتائج غير المشجعة هذا الموسم.

كما يواجه النادي صعوبات مالية حيث وصلت خسائره في الموسم الماضي إلى 91 مليون يورو، في حين أن إجمالي ديونه يبلغ 250 مليونا.

تعليقات