رياضة

"ديان" أول مولود في ليفربول بعد الفوز التاريخي على دورتموند

الجمعة 2016.4.15 07:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 740قراءة
  • 0 تعليق
ديان لوفرين

ديان لوفرين

قام أحد مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي بتسمية نجله باسم "ديان" نسبة للمدافع الكرواتي ديان لوفرين، وذلك بعد هدف اللاعب التاريخي في مرمى بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان ليفربول تأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، وذلك بعد فوزه في ربع نهائي المسابقة على بوروسيا دورتموند بمجموع المباراتين (5-4).

وتعادل ليفربول ذهاباً في ألمانيا (1/1)، غير أنه حقق ما يشبه المعجزة في موقعة الإياب التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، حيث إنه حتى منتصف الشوط الثاني، كان متأخراً (3-1)، قبل أن ينتقض ويسجل 3 أهداف، أحدهم في الوقت القاتل من لوفرين ليفوز في النهاية (4-3).

ويبدو أن لوفرين نتيجة هذا الهدف التاريخي، دخل بقوة في قلوب عشاق ليفربول، ما جعل أحد المشجعين ويدعى مايكل يسمي نجله "ديان" للتأكيد على أن هذا اللاعب دخل قلوب عشاق "الريدز".

وقال المشجع مايكل تعليقاً على هذا الأمر في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "هذا هو أعظم يوم في حياتي، على الرغم من أنني لم أكن في الملعب، بسبب تواجدي في المستشفى، إذ إنني رزقت بمولودي الأول".

وأضاف: "لقد قررت بالفعل أن أطلق على المولود اسم (ديان)، "إنه أقل ما يمكنني عمله لهذا اللاعب، لا سيما وأنني حضرت ليفربول منذ عشر سنوات في موقعة إسطنبول".

يذكر أن ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2005 تخلف في الشوط الأول بثلاثية نظيفة أمام ميلان الإيطالي، قبل أن يعادل النتيجة في الشوط الثاني، ومن ثم يفوز بركلات الترجيح.

وجاء هدف لوفرين ليؤهل ليفربول لنصف نهائي الدوري الأوروبي، والذي سيلعب فيه ضد فياريال الإسباني، حيث ستقام مباراة الذهاب الخميس 28 إبريل على ملعب "المادريجال"، فيما ستكون موقعة الإياب يوم الخميس 5 مايو على "أنفيلد".

تعليقات