رياضة

قائد ليستر سيتي: كرة القدم أنقذتني من مصير مظلم

السبت 2016.4.16 02:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
ويس مورجان

ويس مورجان

كشف ويس مورجان، قائد فريق ليستر سيتي الإنجليزي، عن جانب من حياته الشخصية، وقال إنه نشا في بيئة صعبة، وإن كرة القدم أنقذته من مصير مجهول في طفولته، وأكد أنه لم يكن يتوقع أن يصل لما حققه الثعالب هذا الموسم.

وقال اللاعب في حواره مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "نشأت في حي فقير، وكنت محاطا بالجريمة والمخدرات. بعض أصدقائي تورطوا بالفعل في مشاكل، وقضوا فترة في السجن، لكن أنا لم يكن أمامي سوى كرة القدم وهي التي أنقذتني من مصير مظلم".

وأضاف: "لعبت لعدد من الفرق، وقضيت معظم مسيرتي في دوري الدرجة الأولى، وعنما صعدنا الموسم الماضي إلى الدوري الممتاز كان كل تركيزنا على تفادي الهبوط، لم يكن أحد يتوقع أن نصل لما نحن عليه الآن".

وواصل: "هذا الموسم حققنا إنجازا بضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا. سيكون من المذهل أن أسمع نشيد دوري الأبطال قبل أن ألعب في كامب نو أو السانتياجو بيرنابيو".

وحقق ليستر مفاجأة هذا الموسم بتصدر الدوري الإنجليزي حتى الجولة 33، وبفارق 7 نقاط عن توتنهام الوصيف، وضمن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لأول مرة في تاريخه، وأصبح على بعد 3 انتصارات فقط من تحقيق أول لقب للبريميرليج.

 

تعليقات