مجتمع

مؤسسة مصرية تختار هند القاسمي ضمن "سفراء الخير والعطاء"

السبت 2016.4.16 09:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 509قراءة
  • 0 تعليق
الشيخة هند بنت عبدالعزيز القاسمي

الشيخة هند بنت عبدالعزيز القاسمي

اختارت مؤسسة "المنجزين العرب للتنمية"، الشيخة هند بنت عبدالعزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة، ورجل الأعمال الإماراتي سعيد سالم السويدان، في مقدمة الشخصيات الأكثر تأثيرًا في العمل العام والخيرى والاجتماعي على مستوى العالم العربي لعام 2016.

ووقع اختيار المؤسسة في الكويت على الشيخة نوال الحمود الصباح رئيسة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف، وإبراهيم البغلي رئيس مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار، والإعلامية عائشة صالح يحيى.

أما من مصر، جاء الإعلامي عمرو الليثي والفنان محمد صبحي والدكتور مجدي يعقوب ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة إلى جانب بعض الشخصيات الأخرى، إضافة إلى فاتيما فايز ملكة جمال المغرب سابقا.

ووصفت المؤسسة الشخصيات المختارة بـ"سفراء السعادة والخير والعطاء"، مشيرة إلى أنهم عملوا على رسم السعادة في حياة الآخرين من خلال أعمالهم ومواقفهم ومساهماتهم ومبادراتهم المتميزة.

وأعلنت المؤسسة أن تكريمهم سيتم في احتفالية ضخمة يوم 7 مايو المقبل في أحد فنادق القاهرة تقديرًا لإنجازاتهم الخيرية.

جدير بالذكر أن الأسبوع الماضي تم تنصيب الشيخة هند بنت عبدالعزيز القاسمي سفيرة للنوايا الحسنة بمنتدى المرأة العربية والإفريقية، بعد تكريمها وسط حضور كبير من الشخصيات العامة في الوطن العربي.
ومؤسسة "المنجزين العرب للتنمية" مقرها القاهرة ويرأسها السياسي المصري سامح لطفي، وهي مؤسسة غير هادفة للربح، تنظم فعاليات تنموية في مصر كان آخرها تدشين "مجلس شباب العاصمة"، كما قدمت للإمارات كتابا تذكاريا كبيرا بعنوان "الإمارات في قلوبنا" بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات المتحدة يناير الماضي.

تعليقات