رياضة

4 مشاهد ترصد صراع الهروب من الهبوط في "البريميرليج"

السبت 2016.4.16 10:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 109قراءة
  • 0 تعليق
موقعة سندرلاند ونوريتش سيتي

موقعة سندرلاند ونوريتش سيتي

اشتعلت معركة الهروب من الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نتائج يوم السبت ضمن الجولة الـ 34 من المسابقة، حيث تأكد هبوط أستون فيلا رسمياً لدوري الدرجة الأولى.

وكان أستون فيلا هبط رسمياً للمرة الأولى في تاريخ المسابقة في نسختها الحالية، إثر خسارته أمام مضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

وبهبوط أستون فيلا، بقي 6 أندية فقط في تاريخ الدوري الممتاز لم تعرف طعم الهبوط، وهي مانشستر يونايتد، وأرسنال، وتوتنهام، وليفربول، وتشيلسي وايفرتون.

وبعيداً عن "الفيلانس"، أصبح الصراع مشتعلاً بين الثلاثي نيوكاسل، وسندرلاند ونوريتش سيتي على هوية الفريقين اللذين سيصاحبان أستون فيلا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، لا سيما بعد نتائج اليوم.

وحقق نيوكاسل فوزًا مهما للغاية على حساب سوانسي سيتي بثلاثية نظيفة، فيما فاجأ سندرلاند مضيفه نوريتش سيتي بانتصار رائع بالنتيجة نفسها.

وبهذه النتائج، بات نيوكاسل يحتل المركز الـ 19 بـ 28 نقطة، فيما يتواجد سندرلاند بالمركز الـ 18 برصيد 30 نقطة، وتوقف رصيد نوريتش سيتي عند 31 نقطة، وذلك قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

وفيما يلي 4 مشاهد ترصد صراع الثلاثة فرق التي تصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط، فضلاً عن رصد حالة أستون فيلا بعد الهبوط رسمياً.

1) جمهور أستون فيلا والمستقبل

رفع عدد من جمهور أستون فيلا الذي تواجد في "أولد ترافورد"، وهو يشاهد هبوط فريقه رسمياً بعد الخسارة من مانشستر يونايتد بهدف دون رد لافتات مكتوب عليها "فخورين بالتاريخ، ولكن ماذا عن المستقبل؟".

2) بينيتيز وأول انتصار

يعد الفوز الذي حققه نيوكاسل على سوانسي هو أول انتصار للفريق تحت قيادة الإسباني رفائيل بينيتيز منذ أن استلم المهمة الشهر الماضي خلفاً لستيف ماكلارين، وهو الانتصار الذي أنعش آمال الفريق في إمكانية البقاء.

 

3) فرحة سندرلاند

انفجرت الفرحة بشكل كبير وسط لاعبي سندرلاند بعد الأهداف الثلاثة التي سجلت بمرمى الفريق المنافس المباشر لهم على معركة الهبوط فريق نوريتش سيتي.

4) صدمة نوريتش

 بدت الحسرة واضحة على نوريتش سيتي عقب هزيمته وسط جماهيره أمام سندرلاند، ويبدو أن أصحاب الأرض تلقوا صدمة قوية بهذه الهزيمة التي قد تسبب في هبوطهم بنهاية الموسم.

تعليقات