منوعات

نجوى فؤاد: قريبًا سأرتدي الحجاب وأغسل ذنوبي بالحج

الأحد 2016.4.17 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق

قالت الفنانة والراقصة المصرية نجوى فؤاد إنها سترتدي الحجاب قريبًا وتؤدي فريضة الحج، لكنها عادت وقالت إنها لا تفكر في تلك الخطوة حاليًا.

وأضافت أنها ترجئ ذلك إلى ما بعد اعتزال الفن نهائيًا؛ وذلك رغبة منها في أن "تغسل ذنوبها مرة واحدة".

وأكدت نجوى فؤاد (73 عامًا)، والتي كانت إحدى أشهر الراقصات والممثلات في السينما المصرية، أنها "في القريب العاجل، سأكون متدينة ومحتجبة عن الأضواء".

وتطرقت نجوى فؤاد لعلاقتها بالفنان المصري الراحل رشدي أباظة، خلال استضافتها في برنامج "100 سؤال"، مؤكدة أنها لم تفكر يوماً بالزواج منه نظراً لعلاقته الأخوية مع زوجها السابق أحمد رمزي.

وأضافت نجوى أن رشدي أباظة لم يعجب بها على الإطلاق، لدرجة وصلت إلى أنه في إحدى المرات قال لها صراحة "انتي متعجبنيش".

وعن أسوأ عيوب رشدي أباظة، قالت نجوى إنه كان عصبي جداً، لهذا حاول كل من عمل معه أن يتفادى غضبه، إلا أنه كان طيب القلب وإنسانا بسيطا للغاية في الوقت ذاته.

وأشارت نجوى إلى أنها "لا تحنّ للرقص على المسرح"، وذلك لاعتبارًا أنها قدمت أفضل ما عندها بالفعل، مؤكدة: "مفيش حد دلوقتي يقدم فن بمصداقية زي ما أنا كنت بقدم في رقصي".

وقالت نجوى إن أكبر خطيئة ارتكبتها في حياتها هي إجهاض نفسها، مضيفة أنها فضّلت عملها كراقصة على العديد من الأشياء في حياتها، وهو ما ندمت عليه كثيرا، مؤكدة أنها كانت "خايفة من ربنا، بس كنت عايزة أمشي في مشواري".

وأكدت نجوى فؤاد خلال حديثها أن الراقصة الاستعراضية دينا هي "راقصة مصر الأولى" حاليًا، وليست "فيفي عبده"، موضحة أن فيفي اتجهت إلى التمثيل وهي الآن في طريقها للانسحاب من مجال الرقص.

ولفتت نجوى إلى أن الراقصات الأجنبيات تفوقن عن نظيراتهن المصريات، بسبب انضباطهن في تدريباتهن على الرقص، موضحة أن الرقص يحتاج إلى ذكاء وشغل وجهد وتمرين، معتبرة أن "الرقص في الحقيقة لا يثير الحواس ولا الغرائز عند الرجل، لأنه عبارة عن حركة وترجمة لكلمة".

تعليقات