رياضة

تفوق كاسح لرباعي نصف النهائي الأوروبي في الاختبارات المحلية

الأحد 2016.4.17 10:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق

في غضون يومين فقط من إجراء قرعة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حققت الأندية الأربعة المتأهلة لتلك المرحلة من البطولة انتصارات كاسحة على المستوى المحلي.

القرعة كانت قد أوقعت ريال مدريد الإسباني في مواجهة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يتقابل أتلتيكو مدريد الإسباني مع نظيره الألماني بايرن ميونخ.

ونجحت الأندية الأربعة التي خرجت بانتصارات ثمينة في ربع نهائي دوري الأبطال، في أن تعكس تفوقها أيضا على المستوى المحلي.

ففي الدوري الإسباني اكتسح ريال مدريد مضيفه خيتافي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليواصل الضغط على المتصدر برشلونة، وشهدت الخماسية المدريدية تألق جماعي حيث سجل كريم بنزيما وإيسكو وجاريث بيل وجيمس رودريجيز وكريستيانو رونالدو.

أما ثاني المتأهلين لنصف النهائي الأوروبي مانشستر سيتي فقد التهم تشيلسي اللندني في قمة جديدة بالدوري الإنجليزي، حيث قاد الأرجنتيني المتألق سيرخيو أجويرو فريقه مانشستر سيتي للفوز بثلاثية نظيفة، ومواصلة الزحف نحو تأمين المقعد الأوروبي.

بدوره فاز بايرن ميونخ على شالكه بثلاثية نظيفة سجله روبرت ليفاندوفسكي "2" وأرتورو فيدال، ليخطو البايرن بثبات نحو لقب البوندسليجا.

الختام كان مع أتلتيكو مدريد مساء الأحد حيث فاز على غرناطة بسهولة 3-0.

أتلتيكو الذي تقاسم الصدارة مؤقتاً مع برشلونة استفاد من ثلاثية كوكي وفرناندو توريس وأنخيل كوريا ليواصل الفريق المدريدي نتائجه الجيدة على مستوى الليجا أيضا.

تعليقات