رياضة

السومة: لا أهتم بعقدة الهلال.. والأهداف لا تأتي بوجبات السمك

الثلاثاء 2016.4.19 12:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق

أكد عمر السومة، مهاجم نادي أهلي جدة السعودي، أنه غير مهتم بعدم تسجيله أهدافا في مرمى الهلال هذا الموسم، وذلك قبل لقاء الفريقين يوم الأحد المقبل في قمة الجولة 24 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وصرح السومة، عبر قناة "إم بي سي" قائلا: "لا يهمني تسجيل الأهداف، بقدر مساعدة الفريق على تحقيق الفوز وانتزاع نقاط كل مباراة، حتى يحتفظ الأهلي بالصدارة التي اقتنصها بعد الغياب عنها أكثر من جولة، وإسعاد الجماهير في نهاية الموسم".

ولعب السومة 5 مباريات أمام الهلال منذ انتقاله للأهلي في صيف 2014، ولم يسجل سوى هدف وحيد في نهائي كأس ولي العهد الموسم الماضي، بينما فشل في هز الشباك على مدار 3 مباريات متتالية بين الفريقين في الدوري، بجانب مباراة سابقة.

وأضاف: "أتمنى أن تكون المباراة المقبلة أمام الهلال حاسمة للقب، ونحقق الفوز بها، حتى تكون الفرحة مضاعفة، وأتمنى أن تحضر الجماهير بأعداد غفيرة لمساندة اللاعبين، وإن شاء الله أثق أن الدوري سيكون أهلاويا بنهاية الموسم".

وعن الصور التي تم تداولها له أثناء تناوله وجبة سمك قبل يوم من ثلاثيته في مرمى النصر، والتي علق عليها الكثير من الجماهير بشكل طريف قال: "التقاط هذه الصورة التذكارية مع أصدقائي جاء صدفة، ولا أعني بها أي شيء، حيث التقطت الصورة وفي اليوم التالي سجلت هاتريك في مرمى النصر، وبعض الجماهير ربطت بين الأمرين، إلا أن إحراز الأهداف لا يأتي بوجبات السمك، بل بالاجتهاد والعمل بجدية داخل الملعب".

وعما تردد بأن فريق الأهلي صاحب نفس قصير في المنافسة على الدوري، رد اللاعب السوري: "لم نتصدر جدول الدوري في أي مرحلة الموسم الماضي، فكيف كنا قريبين من الفوز باللقب؟ لكننا كنا ننافس نادي النصر، ونتمنى تعثره في أي مباراة، وكرة القدم لا تعترف بالأمنيات، بل عليك الفوز للتتويج بالبطولات، لذا ما يقال من أن الأهلي فريق نفسه قصير هو مجرد كلام فقط تردده بعض الجماهير ووسائل الإعلام".

ويتصدر عمر السومة لائحة هدافي الدوري السعودي برصيد 20 هدفًا، خلفه الفنزويلي جيلمين ريفاس مهاجم اتحاد جدة برصيد 18 هدفًا.

تعليقات