منوعات

بالصور.. هكذا تحوّل الكلب المتشرد إلى الأسد "سيمبا"

الثلاثاء 2016.4.19 02:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 961قراءة
  • 0 تعليق
الكلب

الكلب "تشيكو" بعد أن حولته جوليا إلى "أسد المدينة"

ذات صباح، التفتت مصورة ألمانية تُدعى جوليا ماري إلى سلة القمامة الخاصة بمنزلها في إسبانيا، لتجد كلبًا هزيلاً منكسرًا يبحث عن أية بقايا طعام وسط أكياس القمامة ليسد جوعه.. وحينها جذب الكلب انتباه المصورة بشدة ورأت أنه يشبه الأسود، رغم بنيته الضعيفة.

وقالت جوليا، إنه في حين لم يرَ الآخرون في هذا الكلب سوى حيوان متشرد ذو مظهر منفّر، فإنه كان يبدو لها كأسد شجاع، وتمنت لو يشاركها العالم رؤيتها تلك، فلجأت لوسيلة تحبها وتتقن استخدامها لتحقيق غرضها.. وهي الصور الفوتوغرافية.

وقالت المصورة الألمانية لموقع "بورد باندا": "هذا الكلب يذكرني بشخصية سيمبا، بطل فيلم الملك الأسد (Lion King)، الذي أعشقه بشدة"، وأضافت: "إحدى صديقاتي كان لديها بعض من الأقمشة والخيوط، فصنعنا معًا الشعر المطلوب لمظهر الأسد".

وأوضحت جوليا أنها أطلقت على الكلب اسم "تشيكو"، ونفذت جلسة تصوير له بمواضع وأماكن مختلفة، وذلك ضمن مشروع أسمته "أسد المدينة".

وعن التعامل مع الكلب لإنجاز جلسة التصوير، قالت جوليا: "في البداية كان خطرًا بعض الشيء، فلم أستطع تطويعه بسهولة، ثم نصحني شخص يعرف الكثير عن حياة الكلاب بأن أكون أكثر قربًا من تشيكو وأن أعلمه بعض الحيل".

 وتابعت "ومع الوقت، أصبح الكلب مستمتعًا بالتقاط الصور له، وتحول الأمر إلى نوع من الترفيه واللهو والعمل الجماعي في الوقت ذاته".

وبعد انتهاء مشروعها، ازدادت جوليا ارتباطًا بالكلب تشيكو، وقررت اصطحابه معها للعيش في ألمانيا، وقالت إن جميع معارفها يحرصون على التقاط الصور له، وأضافت "الكثير من الأطفال يسألونني عما إذا كان أسدًا حقيقيًا".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات