رياضة

بيتوركا يرحب بعودة نور قبل المواجهة الآسيوية

الثلاثاء 2016.4.19 06:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 112قراءة
  • 0 تعليق
فيكتور بيتوركا

فيكتور بيتوركا

قال المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، المدير الفني لاتحاد جدة السعودي، إن رفع الإيقاف عن محمد نور لاعب وسط الفريق أمر أسعده كثيرًا.

وصرَّح بيتوركا، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "سعيد للغاية برفع الإيقاف عن محمد نور وعودته للملاعب، فهو لاعب يحتاج نهاية أفضل لمشواره الرياضي الحافل بالإنجازات سواء مع منتخب بلده أو الأندية التي لعب لها".

وأضاف "أرحب بعودة نور للتدريبات الجماعية، فهو عنصر مهم داخل صفوف الفريق، وسيمثل دعمًا لنا قبل المواجهة الآسيوية".

وكانت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة السعودي قررت تجميد القرار الصادر بإيقاف محمد نور 4 سنوات على خلفية ثبوت تعاطيه مادة منشطة، والاكتفاء بالفترة التي ابتعد فيها عن الملاعب منذ نهاية نوفمبر الماضي.

وفي سياق آخر، أكد المدير الفني لاتحاد جدة أن اختيار قطر لاستضافة مباراة سباهان أصفهان الإيراني تم بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري بعد الرجوع لاتحاد الكرة السعودي، مشيرًا إلى أن الفريق يعاني من غيابات عديدة، لكنه يثق في قدرات جميع اللاعبين، ومؤكدًا أن الحظوظ متساوية للفريقين.

من جانبه، قال فهد المولد لاعب الفريق: "المهمة صعبة للغاية، لكن لدينا هدفًا محددًا، وهو حصد 6 نقاط من مباراتي الفريق الإيراني، والتمسك بآمال التأهل حتى الجولة الأخيرة"، مضيفًا أن فريق اتحاد جدة اعتاد اللعب في قطر، ويملك شعبية كبيرة في العاصمة الدوحة.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث برصيد 3 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن سباهان، وأمامهما لوكوموتيف طشقند الأوزبكي برصيد 8 نقاط، ثم النصر الإماراتي 7 نقاط.

تعليقات