رياضة

سانيا قد يدفع زباليتا للرحيل عن السيتي

الأربعاء 2016.4.20 12:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
زباليتا وسانيا

زباليتا وسانيا

ألمح الأرجنتيني بابلو زباليتا الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لإمكانية رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن ملازمته دكة البدلاء لصالح الفرنسي بكاري سانيا أسهم بقوة في هذا الأمر.

واعتمد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي معظم الموسم الحالي على سانيا بشكل أساسي، فيما أبقى زباليتا في أوقات كثيرة على دكة البدلاء.

وقال زباليتا في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس نيوز": "سانيا كان رائعًا هذا الموسم، أنا سعيد للغاية بالنسبة له، لأنه شخص رائع ولاعب عظيم، كما أنه أعطاني فرصة لبعض الراحة من أجل التفكير في المستقبل".

وأضاف: "لدي سنة واحدة فقط (في عقدي) مع الفريق، وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم، ونحن نتوقع تغييرات كبيرة في النادي، لا سيما مع قدوم مدرب جديد قادم هنا"، في إشارة إلى الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني الحالي، الذي سيتولى تدريب السيتي بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن زباليتا -31 عامًا- لعب 298 مباراة لصالح مانشستر سيتي منذ انضمامه له في عام 2008، قادمًا من إسبانيول الإسباني، وحقق بطولتي دوري إنجليزي 2012 و2014، ولقبي كأس رابطة محترفة، فضلاً عن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2011.

تعليقات