منوعات

تعرف على شرط إيمي سمير غانم لتقديم عمل فني مع عائلتها

الأربعاء 2016.4.20 01:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 819قراءة
  • 0 تعليق

قالت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم إنها تتمنى عملا فنيا كبيرا يجمع بين أفراد عائلتها من نجوم الفن وعلى رأسهم والدها نجم الكوميديا المخضرم سمير غانم، إلا أنها اشترطت أن يكون السيناريو مناسبًا لذلك الجمع الكبير.

وأوضحت إيمي أنها كانت تشعر بتناقض بين المتعة والحيرة، في أثناء مشاركتها لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز في مسلسل «حق ميت»، لافتة إلى أن دورها في هذا العمل الدرامي كان بعيدا عن الكوميديا؛ لأن مشاركتها فيه جاءت "بالصدفة".

وأضافت إيمي -في تصريحات لصحيفة الحياة اللندنية- "تملكني خلال التصوير شعور متناقض، بين السعادة والمتعة في العمل مع والدتي كونها فنانة كبيرة ولديها خبرة كبيرة أستفيد منها، وبين الحيرة لأن تركيزي الأكبر كان في الشخصية التي تجسدها، إضافة إلى خوف والدتي من إرهاقي في التصوير ومتاعبه".

وتتوقع إيمي أن تكون المنافسة قوية بين المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المقبل، نظرا لتنوع الأفكار المقدمة، فضلا عن أنها تضم عددًا كبيرًا من النجوم، إضافة إلى تراجع عدد المسلسلات الجديدة، وهو ما بدوره سيمكن المشاهد من متابعة أكثر من عمل.

ورفضت إيمي التعليق على اعتذارها عن استكمال الجزء الجديد من مسلسل «هبة رجل الغراب» الذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا في الجزء السابق، مشيرة إلى أنها منشغلة حاليا بتصوير مسلسلها "لغز ميكي" مع أختها دنيا سمير غانم، والمقرر عرضه خلال رمضان.

ويعد المسلسل هو العمل الثاني على التوالي الذي يجمع الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم، بعدما ظهرت الأخيرة خلال الموسم الرمضاني الماضي، كضيفة شرف بإحدى حلقات مسلسل "لهفة" الذي كانت بطلته الأولى هي دنيا.

وأشارت إيمي أن أجواء التصوير جيدة جدًّا في الوقت الحالي، ولكن ليس للعمل علاقة بمسلسل "بكيزة وزغلول"، مشيرة إلى مخاوفها وأختها دنيا من "الاقتراب من هذا العمل المميز؛ لأن ليس له مثيل ولن يتكرر مرة أخرى".

تعليقات