منوعات

نجوم الغناء خارج المنافسة الرمضانية

الخميس 2016.4.21 05:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 470قراءة
  • 0 تعليق
نجوم الغناء

نجوم الغناء

شهدت الخمس سنوات الأخيرة تواجدا لنجوم الغناء في المسلسلات الرمضانية عبر وضع أصواتهم على تترات المسلسلات الرمضانية التي أصبحت مجالا جديدا للتنافس بين نجوم الغناء في هذا الشهر الفضيل، وأصبح عدد من هؤلاء نجوما حاضرين في كثير من الأعمال كوائل جسار وآدم ونانسي عجرم ومروان خوري.

ولكن يبدو أن هذا العام ومع شح الميزانيات الإنتاجية فقد انحسرت هذه الموجة، حيث ستكون مقدمات المسلسلات دون أصوات نجوم الغناء، وستنحسر المنافسة فقط بين إليسا التي ستغني تتر مسلسل "ياريت" لمكسيم خليل وماغي بوغصن، وشيرين عبد الوهاب التي اختارتها الممثلة غادة عبد الرازق لتغتني لها تتر مسلسها "الخانكة". أما الفنان مروان خوري فوضع صوته على مقدمة المسلسل اللبناني "مش أنا" لكارين رزق.

فيما تغيب هذا العام الفنانة نانسي عجرم والتي لها أكثر من تجربة تعتبر ناجحة جدا، وآخرها كان العام الماضي في مسلسل "حالة عشق" لمي عز الدين، حيث قدمت أغنية "مقسومة نصين".

أيضا الفنان راغب علامة والذي خاض العام الماضي لأول مرة تجربة غناء مقدمة مسلسل رمضاني، حيث وضع صوته على مقدمة مسلسل" 24 قيراط"، لن يكون متواجدا في رمضان هذا العام رغم نجاح تجربته وتحقيق الأغنية انتشارا واسعا.

كذلك الأمر بالنسبة للفنانة الإماراتية أحلام التي قدمت العام الماضي مقدمة مسلسل "حال مناير" للقديرة حياة الفهد. فيما تضع الفنانة الشابة بلقيس صوتها هذا العام بمشاركة والدها أحمد فتحي على مسلسل "خمس بنات".

ويبدو أن القائمين على المسلسلات فضلوا أن تكون المقدمات دون أغنية خاصة، والتي تحتاج لميزانية لا يستهان بها، فمسلسل "نص يوم" لنادين نجيم وتيم حسن رغم أنه كان متوقعا أن يكون له أغنية خاصة به كما حصل العام الماضي مع مسلسل "تشيللو" التي حققت أغنيته "حبي الأناني" التي كتبها ولحنها وغناها مروان خوري نجاحا كبيرا.

تعليقات