منوعات

"العين" ترصد خريطة حفلات "شم النسيم" في مصر

القاهرة وشرم الشيخ تقاسما المطربين

الأحد 2016.4.24 10:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1377قراءة
  • 0 تعليق

تشهد أعياد الربيع في مصر هذا العام حفلات غنائية متنوعة، تضم أشهر المطربين المصريين والعرب، وتنطلق أولى حفلات شم النسيم مبكرا الخميس المقبل 28 إبريل/نيسان، وتستمر حتى الاثنين 2 من مايو/أيار المقبل.

واختار أغلب النجوم مدن القاهرة وشرم الشيخ، حيث يحيي محمد منير ونانسي عجرم وبعض المطربين الشعبيين أقوى الحفلات بالقاهرة، فيما يتواجد بعض النجوم مثل صابر الرباعي وعاصي الحلاني وراغب علامة وشيرين عبد الوهاب، بشرم الشيخ، لإحياء حفلات أعياد الربيع.

وفي القاهرة، يحيي "الكينج" محمد منير حفلا كبيرا في القرية الذكية يوم شم النسيم، فيما يحيي الفنان الشاب رامي جمال والمطرب تامر عاشور والمطربة رنا سماحة، حفلات جماهيرية كبيرا في "حديقة الحرية".

 

ويحيي بعض نجوم الأغنية الشعبية، حفلات شم النسيم بمصر الجديدة بالقاهرة، وفي مقدمتهم بوسي، محمود الليثي، أحمد شيبة، سمية، والراقصة دينا.

ويوم الأحد الأول من مايو/أيار تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم احتفالية النادي الأهلي بالشيخ زايد، فيما تحيي زميلتها اللبنانية دينا حايك يوم الأحد 2 مايو/أيار حفلا كبيرا في أحد مولات مصر الجديدة.

وفي شرم الشيخ، يحيي الفنان اللبناني راغب علامة حفلاً ضخما بمشاركة الفنانة شيرين عبد الوهاب في أول حفل لها بعد إعلانها اعتزال الغناء، وذلك في الأول من مايو، في الوقت الذي يحيي فيه النجم عاصي الحلاني حفلاً آخر، في شرم الشيخ، بمشاركة عدد من النجوم الشباب منهم رحاب صالح، أحمد ناصر، صابرين النجيلي، وحسام حسني، وسيذاع على التلفزيون المصري.

 

أما النجم حمادة هلال فيشارك مع المطربة دينا حايك في الاحتفال بشم النسيم بحفلين الأول في 29 أبريل/نيسان بطريق مصر إسكندرية الصحراوي حفل شم النسيم ، بمشاركة المطربة دينا حايك، أما الثاني فسيكون بأحد نوادي القاهرة الجديدة في الأول من مايو/أيار.

وفي مدينة الغردقة، تحيي الفنانة اللبنانية نيكول سابا لأول مرة، حفلا غنائيا مميزا في الأول من مايو/أيار، وفي المنصورة يحيي الفنان تامر عاشور حفلا فنيا بمشاركة هايدي موسى في أحد الفنادق يوم شم النسيم.

ويحيي الفنان هيثم شاكر وكارمن سليمان ومحمد رشاد، حفلا غنائيا في 28 أبريل/نيسان في أحد الفنادق على طريق السويس.

كما يحيي المطرب الشاب رامي صبري حفله الغنائي بمدينة بورسعيد في 28 من أبريل/نيسان الجاري.

 

تعليقات