رياضة

فان جال: قدمت كل ما لديّ لليونايتد

الإثنين 2016.4.25 02:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
فان جال

فان جال

أكد لويس فان جال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه قام بواجبه على أكمل وجه في كل شئون الإدارة الفنية للشياطين الحمر، وأنه قدم كل ما لديه للفريق، ولمح إلى أن الإصابات وانخفاض مستوى بعض اللاعبين هما السبب في النتائج المخيبة لليونايتد في بعض الفترات.

وقال مدرب الهولندي في تصريحات نقلها موقع "جول": "قلتها من قبل وسأكررها ثانية، أنا قدمت كل ما لديّ حتى خلال الانتقالات، وهناك بعض اللاعبين لم يظهروا بنفس المستوى الذي كنت أريده".

وأضاف "أيضًا للإصابات دور رئيسي في تذبذب المستوى، أنا متأكد أنه إذا كان كل اللاعبين في لياقتهم الكاملة، فإننا كنا سنتصدر ترتيب الدوري في هذا الوقت، كنا نلعب في 3 بطولات بمجموعة صغيرة تعدادها 14 لاعبًا بسبب الإصابات".

وواصل "نحن الآن في وضعية جيدة نسبيًّا، من الممكن أن نحصد المركز الرابع، كما أننا وصلنا لنهائي كأس الاتحاد ونسعى للفوز باللقب".

ويحتل اليونايتد حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة بفارق 5 نقاط عن أرسنال في المركز الرابع، ويجد منافسة شرسة من ويستهام صاحب المركز السادس برصيد 56 نقطة.

ووصل الشياطين إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد إقصاء إيفرتون في الدور نصف النهائي السبت الماضي، وهي آخر بطولة ينافس عليها اليونايتد بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس رابطة الدوري بجانب استحالة تحقيقه لقب البريميرليج.

وخلال الشهور الأخيرة نشرت الصحافة الإنجليزية تقارير كثيرة تفيد بأن هذا الموسم سيكون الأخير لفان جال في قلعة أولد ترافورد، وأنه ستتم إقالته لتعيين جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي خليفة له.

تعليقات