رياضة

أهلاوية العرب يهنئون "الملكي" بالدوري السعودي

الإثنين 2016.4.25 05:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 446قراءة
  • 0 تعليق

تقدم النادي الأهلي المصري، ونظيره الأهلي الإماراتي، بالتهنئة لشقيقهما الأهلي السعودي، بتحقيق لقب الدوري، بعد الفوز على الهلال في مباراة الجولة 24 أمس (الأحد).

وكتب الحساب الرسمي للأهلي المصري على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نتقدم بخالص التهاني للنادي الأهلي السعودي الشقيق بمناسبة تحقيقه لبطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم ٢٠١٥-٢٠١٦".

وغرد عبد الله النابودة، رئيس مجلس إدارة نادي أهلي دبي الإماراتي، عبر حسابه الرسمي: "ألف مبروك للأشقاء أهلي جدة أيا قلعة المجد.. والمجد أهلي"، وهي التغريدة التي قام الحساب الرسمي للنادي بإعادة نشرها.

وحقق الملكي لقبه الثالث في تاريخه، والأول في عهد الدوري المحترفين، بعدما فاز على الهلال بنتيجة 3-1، ورفع رصيده إلى 57 نقطة بفارق 6 نقاط عن الزعيم الوصيف، وذلك قبل جولتين من نهاية المسابقة، مع تفوقه في المواجهتين المباشرتين.

يُذكر أن كلا من الأهلي المصري والأهلي الإماراتي هو الأقرب لحسم لقب الدوري المحلي في بلده، حيث يحتل الأول صدارة الدوري المصري برصيد 53 نقطة بفارق 11 نقطة عن الزمالك مطارده قبل 11 جولة من النهاية، في حين يتصدر الأخير ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 62 نقطة بفارق 6 نقاط عن العين الوصيف قبل نهاية المسابقة بجولتين.

تعليقات