رياضة

13 لاعبا على المحك في ريال مدريد

الثلاثاء 2019.4.2 12:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3462قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن وجود 13 لاعبا في ريال مدريد الإسباني قريبين من الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى ريال مدريد من سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية الموسم الحالي، كلفته وداع كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي، ودوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي، كما فقد الفرصة في المنافسة على الفوز بالدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن النتائج السلبية التي قادت فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، إلى إعادة الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصبه كمدرب للفريق، وضعت 13 لاعبا على حافة الرحيل.

ويأتي الجناح الويلزي جاريث بيل على رأس القائمة، في ظل المستويات المتذبذبة التي يقدمها في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الإصابات المتكررة التي ضربته في المواسم الثلاثة الأخيرة.

ومن بين اللاعبين المعنيين أيضا المدافع الفرنسي رافائيل فاران، ولكنه هو من يطلب الرحيل للحصول على تحدٍ جديد في الفترة المقبلة، بعد 8 سنوات قضاها في ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويعد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من اللاعبين المهددين أيضا بالرحيل، في ظل الاعتماد على الحارس البجيكي تيبو كوتوا بشكل أساسي، ووجود الفرنسي لوكا زيدان كبديل، مع إمكانية عودة الأوكراني أندريه لونين المعار إلى ليجانيس.

ولم يحل تألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة دون وضعه ضمن قائمة المشكوك في رحيلهم، خاصة في حالة التعاقد مع مهاجم جديد.

وتشمل القائمة صانع الألعاب الإسباني فرانشيسكو إيسكو الذي ابتعد عن التشكيلة الأساسية قبل التعاقد مع زيدان، بالإضافة إلى الظهير البرازيلي مارسيلو الذي تشير التقارير إلى رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد معه.

وبالإضافة إلى ذلك تضم القائمة عددا من اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل أساسي، مثل المدافع الإسباني خيسوس فاييخو، ومواطنيه داني سيبايوس وإبراهيم دياز وماركوس يورنتي، والأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، والمهاجم الدومينيكياني ماريانو دياز، وكذلك الحارس الفرنسي لوكا زيدان.

تعليقات