رياضة

تقارير: نهاية مشوار جاريث بيل في ريال مدريد تقترب

الثلاثاء 2019.4.2 01:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
جاريث بيل

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب نهاية مشوار الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني مع فريقه، ورحيله عن النادي الملكي نهاية الموسم الجاري.

فان دير فارت ينصح بيل باستعادة شخصيته القديمة للنجاح في الريال

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بيل اقترب من الرحيل عن ريال مدريد وأن عودة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق لم تساعده في العودة لمستواه المعهود.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، كان يطمح في الاعتماد على بيل لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، لكن ظهر الجناح الويلزي بأنه غير منسجم مع لاعبي الفريق كما كان في كل وقت مضى.

وتابعت "ماركا" أن أداء بيل المخيب للآمال خلال الفوز على هويسكا 3-2 بالجولة الـ29 من الدوري الإسباني، تسبب في إطلاق المزيد من صافرات الاستهجان من مشجعي ملعب "سانتياجو برنابيو" ضد النجم الويلزي الذي شارك لدقائق عديدة مع زيدان في المباريات، لكنه لم يتلق أي نوع من الدعم الإيجابي ويتطلع للابتعاد عن زملائه بالفريق مع مرور الأسابيع.

ويريد مشجعو الميريجي أداء أفضل من بيل (29 عاما) في الفترة المقبلة ما يوازي كونه كسر الرقم القياسي للانتقالات بالنادي في صيف عام 2013 مقابل 101 مليون يورو.

وشارك بيل الذي يمتد عقده مع ريال مدريد حتى صيف عام 2022، في 36 مباراة هذا الموسم بكل البطولات؛ حيث سجل 14 هدفاً وصنع 5 أهداف خلال 2327 دقيقة مشاركة.

تعليقات