رياضة

لعنة الراتب تحرم جاريث بيل من العودة للبريمييرليج

الثلاثاء 2019.3.5 01:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
جاريث بيل

جاريث بيل

لن يكون بمقدور الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، قادرا على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، بسبب الراتب المرتفع الذي يحصل عليه مع الفريق الملكي.

وربطت العديد من التقارير النجم الويلزي بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل المشاكل التي يعاني منها في ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، والتي جعلته محل انتقاد من قبل الجماهير.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن الأندية الإنجليزية لن تكون قادرة على تحمل الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه جاريث بيل في ريال مدريد.

ويتقاضى بيل راتبا أسبوعيا قيمته 650 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى من راتب التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد، الذي يعد الأغلى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتبلغ قيمته 391 ألف جنيه إسترليني.

وانتقل بيل إلى ريال مدريد في 2013 قادما من توتنهام الإنجليزي، وأسهم في تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات، منها 3 مرات متتالية، ولكنه عانى من كثرة الإصابات وتذبذب مستواه بشكل مستمر.

وكانت آخر مشكلات بيل في مباراة برشلونة الأخيرة، السبت الماضي، في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإسباني، عندما أطلقت جماهير الفريق الملكي صافرات الاستهجان ضده، بسبب مستواه السيئ في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (1-0).

تعليقات