رياضة

بيل يثير حالة من الانقسام في غرف ملابس ريال مدريد

الإثنين 2019.3.4 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
جاريث بيل

جاريث بيل نجم ريال مدريد

أثار الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، حالة من الانقسام داخل غرف خلع ملابس الفريق، بعد مشاركته في مباراة برشلونة السبت الماضي، في الدوري الإسباني.

وشارك بيل بشكل أساسي أمام برشلونة، لكنه لم يتمكن من إنقاذ فريقه من الهزيمة بنتيجة 0-1، على ملعبه سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مشاركة بيل كانت مفاجئة للكثير من لاعبي ريال مدريد، الذين اعتبروا أن مشاركته لم تكن مستحقة.

ويرى لاعبو الفريق الملكي أن بيل لم يكن ملتزما مع الفريق خلال الفترات الماضية، وهو ما جعل مشاركته في مباراة مهمة أمام الغريم التقليدي برشلونة مثار استغراب.

وما زاد من حدة اشتعال الأمور هو التصرف الذي أقدم عليه الجناح الويلزي عقب استبداله من قبل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ولم يجلس بيل على مقاعد البدلاء سوى لبضع دقائق، قبل أن يغادر الملعب إلى غرف خلع الملابس، ليغادر الاستاد بأكمله ويتجه بشكل منفرد إلى منزله قبل نهاية المباراة.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت وجود خلافات بين بيل وعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، على رأسهم الظهير البرازيلي مارسيلو والحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

تعليقات