رياضة

وكيل جاريث بيل ينتقد جماهير ريال مدريد

الإثنين 2019.3.4 09:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
جاريث بيل

جاريث بيل

دافع جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، عن اللاعب بعد الانتقادات التي طالته مؤخراً من قبل جماهير ناديه.

وتعرض بيل لانتقادات جماهيرية بسبب تراجع مستواه هذا الموسم، وزادت حدة الانتقادات بشكل لافت بعد ظهوره بمستوى سيء في كلاسيكو الدوري الإسباني الأخير، والذي خسره "الميرينجي" على ملعبه بهدف دون رد.

وقال بارنيت، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" المدريدية: "هذا الجيل من جماهير ريال مدريد عليه أن يخجل من نفسه لأن جاريث بيل يستحق احتراما عظيما منهم".

وأضاف: "الطريقة التي تعامل بها مشجعو الفريق مع بيل وصمة عار، سيتحدث هذا الجيل من جماهير الريال عن أهداف اللاعب لسنوات قادمة كثيرة".

واختتم في هذا الصدد: "في السنوات الست التي قضاها اللاعب في إسبانيا فاز بكل شيء، إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، يجب على هؤلاء المشجعين أن يقبلوا قدميه".

وبخصوص إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق، أضاف: "على الرغم مما تكتبه الصحافة الإسبانية، اللاعب سعيد في الفريق ويتحدث الإسبانية بشكل جيد حالياً، ولا توجد أي مشكلة بينه وبين اللاعبين".

وأتم: "لم يتم مناقشة رحيل بيل مع إدارة النادي، لن يذهب اللاعب إلى أي نادٍ آخر خلال الصيف المقبل، هو سعيد مع الريال والنادي أيضاً يريده".

تعليقات