منوعات

صبا مبارك: أنا جامعة دول عربية

الجمعة 2016.5.6 01:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5555قراءة
  • 0 تعليق
صبا مبارك

صبا مبارك

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي عندما صرحت الفنانة الأردنية صبا مبارك بأن ابنها تونسي الجنسية، وجاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم" الذي يعرض على شاشة "سي بي سي" المصرية، حيث عرضت صورة لصبا كتبت فيها على يدها: "أمي فلسطينية ووالدي أردني وابني تونسي"، وذلك عند مشاركتها في حملة للتضامن مع الشعب الفلسطيني. وشبهت نفسها بالبدو الرحل؛ حيث إنها تملك بيتًا في الأردن وفي دبي وفي تونس وفي مصر وفي دمشق، وإنها عاشت في بلد فترة من الوقت وأنها من مواليد المملكة العربية السعودية.

الكثير يسألون عمن يكون زوج صبا مبارك التونسي الذي لم تذكره في لقائها مع منى الشاذلي، وما لا يعرفه البعض أن زوج صبا مبارك هو المخرج التونسي المبدع شوقي الماجري الذي عملت معه في عدد من الأعمال وارتبطا بعلاقة زواج لم تستمر طويلًا وأثمرت عن ولدهما الوحيد عمار.

صبا مبارك معروف عنها رفضها الحديث عن حديثها الشخصية وإقحام الإعلام فيها إذا تفضل أن تحتفظ بأمورها الخاصة لنفسها وبالوقت نفسها لا تمانع بنشر صور لها مع ابنها وعائلتها عبر حسابها الخاص على "أنستقرام".

صبا التي عرفها الجمهور المصري عام 2010 في فيلم "بنتين من مصر" استطاعت خلال السنوات الست الماضية أن تحقق وجودًا لافتًا ومميزًا في الدراما المصرية حيث قدمت العام الماضي مسلسل "العهد" الذي أثار كثيرًا من الجدل كونه يقدم نوعا "الفنتازيا"، وهذا العام تشارك في مسلسل "أفراح القبة" عن عمل للروائي الكبير نجيب محفوظ وهو بطولة منى زكي وإياد نصار، إضافة إلى صبا مبارك وجمال سليمان ومن إخراج محمد ياسين الذي يحيط العمل بكثير من الكتمان والسرية ويفرض على الممثلين عدم إعطاء أي تفاصيل عن دورهم في العمل.

صبا وخلال لقائها مع منى الشاذلي صرحت بأن دورها في مسلسل "أفراح القبة" من أصعب الأدوار التي قدمتها حتى الآن؛ لأن العمل يجمع بين الواقع والخيال.

تعليقات