سياسة

التحالف العربي: مقتل وإصابة 13 شخصا جراء استهداف الحوثي مخيم لاجئين في الحديدة

السبت 2018.10.6 12:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 452قراءة
  • 0 تعليق
المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي في اليمن العقيد الركن تركي المالكي

المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي في اليمن العقيد الركن تركي المالكي

قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، إن امرأة قتلت، وأصيب 12 شخصا معظمهم أطفال جراء استهداف مليشيا الحوثي مخيم للاجئين بعدد من القذائف في بني جابر، بمديرية الخوخة، جنوب محافظة الحديدة.

وأضاف المالكي في بيان له نشرته وكالة الأنباء السعودية، أن المخيم أنشأه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مؤخرا لاستقبال النازحين من المديريات الأخرى في الحديدة، بسبب ما تقوم به المليشيا الحوثية الإرهابية من قتل وطرد وأعمال نهب وسلب للمساعدات الإنسانية في هذه المحافظة.

وأوضح المتحدث أن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن وقفت وستقف على الدوام مع الشعب اليمني الشقيق، لعودة حكومته الشرعية، وعودة الأمن والاستقرار لليمن، ولاستعادة كامل حقوق الشعب اليمني التي استولت عليها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران منذ الانقلاب على الشرعية في اليمن.

وأكد المتحدث أن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تطالب الأمم المتحدة ومنظماتها، ومنظمات المجتمع المدني لإدانة جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية بحق الإنسانية والشعب اليمني، وانتهاكه مبادئ حقوق الإنسان، والقوانين الدولية والإنسانية.

تعليقات