سياسة

القوات اليمنية المشتركة تسيطر على معسكر الدفاع الجوي في الحديدة

السبت 2018.11.3 03:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 694قراءة
  • 0 تعليق
القوات اليمنية خلال معركة تحرير مدينة الحديدة

القوات اليمنية خلال معركة تحرير مدينة الحديدة

تمكنت القوات اليمنية المشتركة، السبت ، من تحقيق اختراق نوعي في معركة الحديدة بالساحل الغربي، وذلك بالسيطرة على معسكر الدفاع الجوي.
وقال وضاح الدبيش، القيادي بألوية العمالقة لـ"العين الإخبارية" إن قوات ألوية العمالقة توغلت في منطقة كيلو 16 وتمكنت من السيطرة على معسكر الدفاع الجوي ودحر جيوب مليشيا الحوثي الإرهابية.
وأضاف، أن طيران أباتشي التحالف نفذ عدة ضربات ودمر عدد من دوريات المليشيا ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بالعشرات، وفرار البقية صوب الأحياء السكنية، مشيرا إلى أن المعارك على أشدها شرقي الحديدة وتعمل القوات في الاثناء على تمشيط بقايا جيوب المليشيا في "الكليو 16" الإستراتجي الذي يربط محافظات تعز وصنعاء وريمة بمدينة وميناء الحديدة.
وقد دعت المقاومة الوطنية اليمنية في وقت سابق العناصر التي أجبرتها مليشيا الحوثي الانقلابية على القتال في صفوفها بمحافظة الحديدة إلى تسليم أنفسهم وأسلحتهم وتعهدت لهم بالأمان.
وجددت المقاومة الوطنية العهد بالمضي لتحرير مدينة الحديدة على طريق تحرير اليمن بالكامل، واستعادة النظام الجمهوري ومؤسساته المختطفة، تلبية لنداء الجماهير اليمنية التي تتوق للحرية والخلاص من المليشيا الحوثية.

تعليقات