رياضة

لاعب أيسلندا: رونالدو لا يتقبل الخسارة.. لهذا ميسي أفضل منه

الأربعاء 2016.6.15 05:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1579قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

فتح كاري آرناسون لاعب منتخب أيسلندا ونادي مالمو السويدي النار على كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ونجم ريال مدريد الإسباني بسبب تصريحات "الدون" التي سخر فيها من أسلوب لعب المنتخب الأيسلندي.

وكان رونالدو خرج في تصريحات صحفية عقب تعادل بلاده أمس امام أيسلندا (1-1) ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة لـ "يورو2016"، ذكر فيها أن لاعبي المنتخب الأيسلندي اعتمدوا على أسلوب عقيم في لعبهم، قائلاً: "كما رأى الجميع كانت أيسلندا تركل الكرة فقط إلى الأمام، بعد تسجيل الهدف أوقفوا الحافلة أمام مرماها، وقدموا أداءً غير كروي".

هذه التصريحات استفزت، آرناسون، والذي قال في تصريحات نقلتها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "ما ذكره رونالدو يوضخ حقيقة أنه لماذا يعتبر الكثير من الناس نجم برشلونة ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم".

وتابع: "بدا واضحاً أن رونالدو شخص لا يتقبل الخسارة، وعلى العموم، هو يقول ما يشاء، الحقيقة أنه لم يحصل سوى على فرصة، ولم يتمكن من تسديدها بالشكل الصحيح، ماذا يمكنني أن أقول؟، هذا فشل ذريع".

وأضاف: "إنه لاعب كرة قدم رائع، لكنه ليس كذلك من الناحية الإنسانية، لقد نجحنا في الحصول على نتيجة التعادل، خاصة وأننا لسنا بصدد خلق العديد من فرص كفريق رائع مثل البرتغال".

وأتم: " تصريحات رونالدو هي السبب دائما في جعل ميسي يتفوق عليه، لأنه من غير المتوقع أن يقول ميسي مثل هذا الكلام، وهو لا يتقبل الخسارة، أنا أستغرب، هو ماذا يتوقع منا، أنا نلعب مثل برشلونة ضده، هذا أمر غريب في الحقيقة".

تعليقات