رياضة

أمبروز يعتدي على رينز ورولينز قبل عرض "موني إن ذا بنك"

الخميس 2016.6.16 05:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1287قراءة
  • 0 تعليق
رينز يلقي بأمبروز على الأرض

رينز يلقي بأمبروز على الأرض

استضاف دين أمبروز في عرض "رو" فجر الثلاثاء الماضي كلا من رومان رينز بطل العالم الحالي للوزن الثقيل في المصارعة الحرة وسيث رولينز العائد من الإصابة، وتحدثوا عن عرض "موني إن ذا بنك" الذي سيقام فجر الاثنين المقبل 20 يونيو في ساحة "تي موبايل" في نيفادا، وفي نهاية الحوار اعتدى دين أمبروز عليهما.

استهل سيث رولينز الكلام والمصارعين الثلاثة على الحلبة قائلا: أفضل وقت لي على الحلبة كان معكما عندما التقطت كرسيا وضربت به ظهوركما، ماذا عن عرض "راسلمانيا" عندما التقطت حقيبة "موني إن ذا بنك" والعقد بداخلها وأصبحت أول عضو في فريق "الدرع" لأحمل بطولة العالم للوزن الثقيل.. ألم تكن هذه لحظات جميلة؟

ضحك دين أمبروز وطلب منهما أن يهدءا ثم قال: لنبدأ بنزال "موني إن ذا بنك".. رومان رينز يجب أن يحافظ على البطولة فماذا نتوقع يا رومان؟

 رد رومان رينز بأنه سيحافظ على البطولة، فقال دين أمبروز: سيث رولينز يعتقد أنك لست أحق بالبطولة، فهو يعتقد أنه لم يخسر البطولة من قبل، ثم وجه كلامه إلى سيث رولينز قائلا: هل هذا ما تشعر به؟.

قال سيث رولينز لدين أمبروز: هل حدث أن هزمني رومان رينز للحصول على هذه البطولة؟ رد دين أمبروز: أعرف أنني لم أشرح القواعد للحوار هنا ولكن هذا برنامجي الحواري وأنا من يوجه الأسئلة وسأسأله: رومان بماذا سترد على كلامه؟.

قال رينز موجها كلامه إلى سيث رولينز: إذا كنت من تستحق البطولة فلماذا أحمل هذا الحزام؟ فقال دين أمبروز مرة أخرى: أنا من يوجه الأسئلة وقال لسيث رولينز: لماذا يحمل رومان رينز هذا الحزام؟، قال رولينز: رينز يحمل الحزام لأن ركبتي أصيبت وأنا أعتني بهذه المؤسسة السنة الماضية، ثم تعالت صيحات الجمهور، وقال سيث رولينز لرومان رينز: لكن الشيء الوحيد الذي لم تقم به هو أن تتغلب عليّ، وفي نزال "موني إن ذا بنك" سوف أسترد اللقب الذي لم أخسره من تلقاء نفسي مطلقا.

قال رومان رينز: هذا ما تريده، أنت تريد أن تكون البطل وتريد أن تدور حول الحلبة وتطلق على نفسك البطل وتكون تحت الأضواء، وسوف تكون تحت الأضواء بالفعل فجر الاثنين المقبل لأنك ستكون وحدك على الحلبة معي، وبعد نزال "موني إن ذا بنك" لن يطلقوا عليّ لقب "الرجل" لأنني البطل لكنهم سيطلقون عليّ لقب "الرجل" لأنني تغلبت عليك.

قال دين أمبروز: من سيفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل؟ هل سيكون سيث رولينز الذي يدعي أنه لم يخسر البطولة أبدا؟.. أم سيكون رومان رينز البطل؟ أم.. ماذا سيحدث إذا فزت أنا بالعقد الموجود في الحقيبة بنزال "موني إن ذا بنك"؟ - ليواجه الفائز منهما – ثم أضاف: سواء كنت أنت (رولينز) الفائز أو أنت (رينز) فسوف أنازلك وأفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل.

رمي سيث رولينز الميكروفون من يده وكذلك فعل رومان رينز ودين أمبروز اللذان كانا يقفان متواجهين فقام سيث رولينز بدفع أمبروز من الخلف على رومان رينز الذي وقع ليخرج من على الحلبة، ثم ضرب رولينز أمبروز بقوة ورد أمبروز عليه بدفعه على الأرض وضربه ثم دخل رينز وضرب أمبروز وألقاه على الأرض واشتبك مع رولينز الذي حاول ضربه ثم قام رومان رينز بضرب سيث رولينز فوقع على الأرض وقام دين أمبروز بضرب رومان رينز ليقع على الأرض ويبقى دين أمبروز المصارع الوحيد الذي يقف على الحلبة.

تعليقات