رياضة

بوسكيتس: مأساة البرازيل لن تتكرر

الجمعة 2016.6.17 10:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 971قراءة
  • 0 تعليق
سيرجيو بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس

شدد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط المنتخب الإسباني ونادي برشلونة على أن المأساة التي تعرض لها الماتادور في كأس العالم بالبرازيل منذ عامين حين خرج مبكرا من دور المجموعات لن تتكرر في مسابقة اليورو المقامة حاليا في فرنسا.

وخسرت إسبانيا في كأس العالم بالبرازيل مباراتين أمام هولندا وتشيلي، وفازت على أستراليا، لتخرج خالية الوفاض من البطولة، بعدما كانت تحمل لقب المسابقة حين حصدتها في جنوب إفريقيا 2010.

وأشار بوسكيتس، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة، إلى أن عدم الفوز ببطولة اليورو الحالية لا يعني أن الفشل أصاب الماتادور خلال مسيرته.

واعتبر بوسكيتس أن المباراة الأولى للمنتخب الإسباني أمام جمهورية التشيك التي فاز فيها بهدف قبل نهاية الوقت الأصلي بدقائق قليلة منحت الفريق إشارات إيجابية من أجل استكمال مشوار التأهل وتقديم أداء أفضل أمام تركيا.

وأكد بوسكيتس أن غرفة ملابس المنتخب الإسباني مناخها جيد، مدللاً على ذلك بوجود أسماء كبيرة مثل سيرخيو راموس وأندرياس إنييستا وإيكر كاسياس.

واعترف بوسكيتس أن زميله بالبارسا أردا توران يبذل الكثير من الجهد مع منتخب تركيا وانتقاده في هذا التوقيت نوع من الظلم الذي يقع عليه.

وتجدر الإشارة إلى أن إسبانيا ستواجه في الجولة الثانية تركيا ثم كرواتيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ويعني فوز الماتادور على الأتراك حسم بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة اليورو. 

تعليقات