رياضة

الفوز على ويلز قد يغير حسابات هودجسون أمام سلوفاكيا

الجمعة 2016.6.17 03:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 941قراءة
  • 0 تعليق

يستعد روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا لإجراء تعديلات على تشكيل المنتخب الذي يستعد لمواجهة سلوفاكيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة يورو 2016.

تلك التعديلات التي تحدثت عنها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية ربما تشمل البدء بالثنائي الهجومي الذي أنهى به المباراة الماضية أمام ويلز وهما دانييل ستوريدج وجايمي فاردي، علماً بأن كل منهما سجل هدفاً في الفوز على الجار الويلزي 2-1.

وتأخر منتخب إنجلترا بهدف جاريث بيل مع نهاية الشوط الأول، ليحل فاردي بديلا لهاري كين ويسجل هداف ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي هدف التعادل لبلاده، قبل أن يضيف البديل الآخر ستوريدج هدف الفوز القاتل في الثواني الأخيرة.

الصحيفة تحدثت عن أن هودجسون سيكون في حيرة بشأن الشكل الهجومي لمنتخب الأسود الثلاثة خلال المباراة الأخيرة بدور المجموهات، إذ أن الدفع بفاردي وستوريدج سيعني حتما التضحية بهاري كين ورحيم ستيرلينج والإبقاء عليهما على مقاعد البدلاء.

واستعرضت الصحيفة الإنجليزي الأشكال الهجومية المتوقعة والتوليفة المناسبة للهجوم مع كل الاحتمالات المتاحة أمام هودجسون في مباراة سلوفاكيا.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي حصد 4 نقاط من فوز على ويلز وتعادل مع روسيا، بينما يمتلك منتخب سلوفاكيا 3 نقاط من انتصار على روسيا وخسارة من ويلز ما يعقد حسابات المباراة الأخيرة.

 

تعليقات