منوعات

يسرا "الشريرة" تتلقى تهنئة عابرة للحدود والتخصصات

لأدائها في "فوق مستوى الشبهات"

الأحد 2016.6.19 08:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 627قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة المصرية الكبيرة يسرا

الفنانة المصرية الكبيرة يسرا

اعتادت الفنانة الكبيرة يسرا على الظهور في مسلسلات رمضان بدور سيدة المجتمع صاحبة المبادئ والأخلاق، والمضحية من أجل الآخرين، لكنها خلعت هذه العباءة، وارتدت هذا العام عباءة جديدة، من خلالها دور "رحمة" في مسلسل "فوق مستوى الشبهات".

وشخصية "رحمة" ليس لها من اسمها نصيب، فلديها طاقة كبيرة من الشر وقدرة فائقة على إيذاء من يقف أمامها، حتى لو وصل الأمر إلى القتل.

وتعيش هذه الشخصية بوجهين، فهي سيدة مجتمع ومتخصصة في التنمية البشرية لا تفارق الابتسامة وجهها أمام من حولها، أما الأقربون فيذوقون منها سلاطة اللسان وقلب لا يعرف معنى للرحمة، وبالأخص والدتها المسنة، التي تلهيها دومًا بالأقراص المخدرة للنوم هربًا من إلحاحها لرؤية ابنتها مها الشقيقة الصغرى لرحمة.

واستطاع الدور أن يجذب كثيرًا من زملاء يسرا في الوسط الفني والإعلامي مثل الفنان محمد هنيدي وأحمد السقا وأنغام وعزيز الشافعي والإعلامية وفاء الكيلاني، والذين اجتمعوا على الاختيار الموفق ليسرا وإبداء التهنئة على نجاح المسلسل.

وكتب أحمد السقا -على حسابه بموقع "تويتر"-: "نورتي بروحك الطيبة الجميلة دايمًا مبدعة ومتألقة ((يسرا)".

وهنأ هنيدي يسرا عبر حسابه بموقع "تويتر" وكتب: "مسلسل فوق مستوى الشبهات من أكتر المسلسلات اللي عجبتني السنادي وكنت واثق من نجاح مؤلفيه أمين جمال وعبدالله حسن.. ألف مبروك.. بس بعد المسلسل بقيت بخاف منك.. جبتي منين الجبروت ده".

كما علقت المطربة أنغام وكتبت عبر "تويتر": "نورتي تويتر يا أجمل يسرا ف الدنيا بحبك مبرووووووك نجاحك بجدارة فوق مستوى الشبهات".

وعلقت الإعلامية وفاء الكيلاني قائلة: "يسرا نورتي تويتر وخلي في قلبك رحمة يادكتورة رحمة".

لكن المفاجأة في تخطي الإعجاب حدود الوطن، وكذلك حدود التخصص والاهتمام، من خلال تعليق كتبه أحد كبار رجال السياسة في لبنان، وهو وزير الداخلية نهاد المشنوق.

"المشنوق" كتب -على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"- قائلًا: "#فوق_مستوى_الشبهات مسلسل جميل. حبكة الشر قوية. وتحية كبيرة للفنانة يسرا ولأدائها المميز. وأهلًا بك في تويتر".

سريعًا ردت يسرا على وزير الداخلية اللبناني عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" وكتبت: "شكرًا معالي الوزير على الإشادة بالمسلسل واهتمامك بالفن والأعمال الدرامية، إشادتك وسام على صدري".

"فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، كريم فهمي، نجلاء بدر، شيرين رضا، من تأليف مريم نعوم، وسيناريو نجلاء الحديني، وإخراج هاني خليفة.

تعليقات