رياضة

مدرب أيرلندا يحذر لاعبيه من الفزع أمام إيطاليا

الثلاثاء 2016.6.21 04:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
منتخب أيرلندا

منتخب أيرلندا

قال روي كين مساعد مدرب منتخب أيرلندا إن الفريق بحاجة "للحنكة" والاستعداد "لمباغتة" منافسه وذلك قبل خوض آخر مبارياته ضمن المجموعة الخامسة لبطولة أوروبا 2016 أمام إيطاليا الأربعاء.

وتتذيل أيرلندا المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة عقب تعادلها 1-1 مع السويد وهزيمتها 3-صفر أمام بلجيكا. ويحتاج منتخب أيرلندا للفوز بشدة في مدينة ليل ليمتلك فرصة بلوغ مراحل خروج المهزوم.

ونقل عن كين قوله لوسائل إعلام بريطانية وأيرلندية "نصيحتي ستكون 'حسنا فلتباغتوهم'. لسنا هنا لإقامة صداقات. الجماهير ستقوم بذلك. يجب ان نتسم بالحنكة في هذه المباراة."

وأضاف "من وجهة نظر لاعب فإنك إذا استشعرت الخطر وفكرت 'نحن نواجه مشكلة هنا 'فإنك ستبذل قصارى جهدك للوصول للنتيجة الصحيحة."

وتابع لاعب الوسط السابق لمانشستر يونايتد الذي اشتهر بصلابته وشدته "إذا كان لزاما ان ترتكب خطأ ضد لاعب فلترتكبه. هي ليست جريمة. ربما تحصل على إنذار وربما تنال البطاقة الحمراء إلا ان فريقك ربما يفوز."

وقال كين "التضحيات. يجب أن تقوم بتضحيات من أجل فريقك."

وحذر كين منتخب بلاده من الشعور بالفزع من إيطاليا التي ضمنت بالفعل التأهل لدور الستة عشر عقب تصدرها لمجموعتها بفوزها على بلجيكا والسويد. وكانت آخر مرة فازت فيها أيرلندا على إيطاليا في بطولة كبيرة في نهائيات كأس العالم 1994 وبنتيجة 1-صفر.

وأضاف "كان الفريق الايطالي المرشح دوما من وجهة نظري لتصدر المجموعة.. لكننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا. فزنا على إيطاليا من قبل ويمكننا أن نفعل ذلك ثانية."

تعليقات