رياضة

بيرلو: تألمت لغيابي عن اليورو

الخميس 2016.6.23 12:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق

عبّر أندريا بيرلو نجم منتخب إيطاليا وفريق نيويورك سيتي الأمريكي عن حزنه لعدم اختياره ضمن تشكيلة منتخب الأزوري المشاركة في نهائيات يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا، واصفاً الأمر بأنه مؤلم.

وقال بيرلو في تصريحات لصحيفة "Times of India": "لم أحب عدم اختياري في تشكيل المنتخب للمشاركة في اليورو، كان أمرًا مؤلمًا بالنسبة لي، ولكن في النهاية يجب أن أحترم قرار المدرب".

وأضاف: "بعدما غادرنا كأس العالم الأخيرة، قررت أن أشارك في اليورو بفرنسا، لكنه ليس قراري، من المؤلم أن أغيب، وخاصة أن العودة للمنتخب مجددًا ستكون صعبة".

وواصل: "على كل حال سأساند المنتخب في كل الأوقات حتى لو لم أكن معهم، أثق في قدرات زملائي وأتمنى أن يؤدي المنتخب جيدًا".

وتابع: "لعبنا بشكل رائع في التصفيات، والآن توجد رغبة قوية لتحقيق شيء هام في النهائيات، إيطاليا تعرف جيدًا كيف تفوز بالبطولات".

ولعب نجم الوسط الإيطالي البالغ من العمر 37 عامًا 116 مباراة مع منتخب الأزوري، وسجل 13 هدفا، وحصل مع المنتخب على لقب كأس العالم 2006 والميدالية البرونزية في أولمبياد 2004.

يُذكر أن المنتخب الإيطالي وصيف النسخة الماضية تأهل إلى دور الـ 16 باليورو وهو في صدارة المجموعة الخامسة بعدما حصد 6 نقاط من انتصارين على بلجيكا والسويد، وسيواجه منتخب إسبانيا حامل اللقب في آخر نسختين.

تعليقات