رياضة

ردود فعل متباينة في معسكر إسبانيا تجاه موقعة إيطاليا

الأربعاء 2016.6.22 05:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق

بدت ردود الفعل متباينة في معسكر المنتخب الإسباني بعد وقوع الماتادور في مواجهة صعبة امام إيطاليا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا الحالية، وهو ما اتضح في التصريحات التي خرجت عقب اللقاء من عدد من لاعب الماتادور من بينهم المهاجم ألفارو موراتا، وقائد المنتخب سيرجيو راموس، بجانب المدرب فيسنتي ديل بوسكي.

وتلتقي إسبانيا أمام إيطاليا يوم الاثنين المقبل ضمن دور الـ16 من كأس أمم أوروبا "يورو 2016" المقامة حالياً في فرنسا، وذلك في تكرار لنهائي نسخة 2012، الذي حسمه الإسبان لصالحهم برباعية نظيفة.

وقال موراتا في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا" تعليقاً على هذه الموقعة المنتظرة: "للأسف لم نستطع الابتعاد عن مثل هذه القرعة الصعبة التي وضعتنا في مواجهة إيطاليا".

وتابع: "إيطاليا هي من الناحية التكتيكية منتخب قوي جداً، ويجب علينا لعب مباراة مثالية من أجل التأهل لدور الثمانية، هي في الحقيقة ستكون مواجهة صعبة للغاية".

في حين رأى سيرجيو راموس، قائد ومدافع المنتخب، أن إسبانيا قادرة على التعامل مع إيطاليا، مضيفاً: "علينا أن نرقص الآن مع فريق من المرشحين للقب.. فلكي تكون بطلا فإنك تحتاج لمثل هذه المواجهات الصعبة".

وذهب فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا في نفس اتجاه قائده، حيث بدا أكثر تفاؤلاً بمواجهة إيطاليا، قائلاً: "أن نكون أبطالا فهذا يعني أنه يجب علينا الفوز على الجميع. كان لدينا فرصة للحصول على 9 نقاط وأن نكون في وضع أقوى بكثير، لكن نحن هنا الآن، ويجب أن نستعد لإيطاليا".

يذكر أن إسبانيا تعرضت أمس للهزيمة أمام كرواتيا ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات بـ"يورو 2016" لتخسر صدارة المجموعة لصالح الكروات أصحاب النقاط الـ7، ويتراجع الإسبان للترتيب الثاني بـ6 نقاط.

تعليقات