منوعات

"شبل" "يونس ولد فضة" لـ"العين": دور الكفيف لم يقلقني

الخميس 2016.6.23 07:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4911قراءة
  • 0 تعليق
عمرو إمام و عمرو سعد

عمرو إمام و عمرو سعد

الفنان الصاعد عمرو إمام "شبل" صغير في عالم الفن، يدرس في السنة الأخيرة في معهد الفنون المسرحية المصري، حصل على فرصة كبيرة في أول أدواره في مشواره الفني أمام الفنان عمرو سعد في أحد الأدوار الرئيسية بمسلسل "يونس ولد فضة".

وقال عمرو لـبوابة "العين" الإخبارية إن ترشيحه لدور "شبل" في "يونس ولد فضة" كان من قبل المخرج المنفذ للعمل يوسف كمال، مؤكدًا أن أداءه لشخصية الشاب الكفيف لم تقلقه، فقد استعد لها جيدًا ببعض التدريبات مع أساتذته بمعهد الفنون المسرحية، بحيث يؤديها بطريقة سهلة بسيطة تصل إلى قلب المشاهد.

وأوضح إمام أن الدور تطلب منه أيضًا أن يتعايش مع الشخصية طوال الوقت في البيت والشارع، حتى أنه كتب كل مواصفات الشخصية قبل أدائها، وبدأ تطبيقها عمليًّا بالسير مغمض العينين، فضلًا عن الإكثار من الاستماع للأغاني ذات الطابع الصوفي التي يحبها.

وعن أصعب المشاهد التي قام عمرو بتصويرها خلال المسلسل "يونس ولد فضة"، قال إنه المشهد الأخير، رافضًا التصريح بأي تفاصيل عنه، واكتفى بالقول إن صعوبة المشهد تأتي من خضوع "شبل" لمشاعر مختلطة من الحزن والفرح والتوتر.

وعن الفنان عمرو سعد، والتعامل معه، وأجواء التصوير، قال: "كان بالنسبة لي مثل يونس لشبل، محترم جدًّا وأخ جدًّا، واحتواني من اليوم الأول".

تعليقات