رياضة

نزال ثلاثي بين أمبروز ورينز ورولينز على بطولة الوزن الثقيل

الخميس 2016.6.23 05:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1657قراءة
  • 0 تعليق
سيث رولينز يتحدث إلى رومان رينز ودين أمبروز يستمع

سيث رولينز يتحدث إلى رومان رينز ودين أمبروز يستمع

وقف دين أمبروز فجر الثلاثاء الماضي بعد فوزه بليلة واحدة ببطولة العالم للوزن الثقيل على الحلبة في عرض "رو" الأسبوعي للاحتفال بالفوز أمام الجمهور وقال: لقد كانت ليلة أمس طويلة، وقد أمضيت سنتين من التدريب والمحاولة للحصول على حزام البطولة، وقد قمت بعد الفوز بالحقيبة الذهبية أمس بطلب نزال سيث رولينز بطل العالم للوزن الثقيل بعد فوزه بها مباشرة واستطعت التغلب عليه لأصبح بطل الوزن الثقيل.

صعد إلى الحلبة رومان رينز وسيث رولينز الذي قال لرينز: لقد فزت أمس ببطولة الوزن الثقيل ثم سرقه دين أمبروز مني وأنا لم أخسر النزال معك، فرد رومان رينز: أنت تقول أنك لم تخسر فلماذا إذن يوجد حزام البطولة على كتف دين أمبروز؟.. قال رولينز: ألا تسمع لقد سرق أمبروز البطولة مني، فرد رينز: يوجد طريقة واحدة لتسوية الأمر ثم رمى الميكروفون وتقدم خطوة تجاه رولينز.

دخل شين ماكمان على الفور إلى الساحة وقال: دين أمبروز أهنئك لأنك لم تفز فقط بنزال السلم والحصول على الحقيبة الذهبية ولكنك أصبحت بطل العالم للوزن الثقيل بنجاح، وبالنسبة للسيد رولينز والسيد رينز فإنه يوجد حل لنرى من سيواجه أمبروز أولا على بطولة العالم، وأرى أنه يجب أن يكون هناك نزالا بينكما لتحديد أول من سيواجه أمبروز.

اعترض سيث رولينز على شين ماكمان وقال: لقد حدث نزالا بيننا أمس ولا يمكنك التقرير بمفردك ويمكنك سؤال ستيفاني ماكمان – فإدارة عرض "رو" مشترك بين شين وستيفاني – لكن شين أصر على رأيه وقال: سيعقد النزال بينكما اليوم وليس الأسبوع المقبل.

وبالفعل أقيم النزال بين سيث رولينز ورومان رينز ليكون الفائز أول متحدي لدين أمبروز في نزال على بطولة الوزن الثقيل، ولكن النزال استمر لفترة وانتهى بدون فائز لأن الحكم قام بالعد عليهما 10 عدات خلال وجودهما خارج الحلبة.

دخل شين ماكمان الساحة ليقول: نريد الحصول على المتحدي الأول لبطل العالم، ودخل دين أمبروز ليقول لشين ماكمان: أريد أن أخبرك بما سأفعله فأنا سأنازل سيث رولينز وسأنازل رومان رينز واحدا تلو الآخر في ليلة واحدة.

رد شين ماكمان: أقدم لك يا دين فكرة جيدة، فعليك أن تنازل الاثنين في نفس الليلة وفي نفس الوقت ليكون نزال ثلاثي بينكم على بطولة العالم للوزن الثقيل.

وبعد انصراف شين ماكمان قام دين أمبروز بضرب رومان رينز ثم ضرب سيث رولينز وأخذ حزام البطولة وانصرف.

تعليقات