رياضة

ريال مدريد يتحرك من أجل ضم باييه

الخميس 2016.6.23 09:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1412قراءة
  • 0 تعليق
باييه

باييه

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تحرك نادي ريال مدريد الإسباني من أجل ضم ديمتري باييه نجم منتخب فرنسا وفريق وست هام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما نشرته الصحف الإسبانية نقلًا عن موقع"Fichajes.com" المختص بالانتقالات، فإن إدارة نادي العاصمة الإسبانية تقدم بعرض قيمته 50 مليون يورو من أجل ضم النجم الفرنسي.

وأكدت التقارير أن التعاقد مع باييه يعني الاستغناء عن خدمات نجم الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز، وبيعه لأحد أندية الدوري الإنجليزي الراغبة في ضمه.

كذلك يسعى الميرنجي لضم نجم الوسط الفرنسي نجولو كانتي لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، ويأمل في أن ينجح مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في التأثير على مواطنيه واقناعهم بالانتقال لقلعة سانتياجو برنابيو.

وقدم باييه صاحب الـ27 عامًا أداءً جيدًا مع منتخب الديوك في دور المجموعات ببطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا، وساعد في صعود منتخب بلاده إلى دور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بتسجيله هدفين.

ويسعى النادي الملكي لتدعيم الفريق بتعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الحالية، قبل توقيع العقوبة عليه بمنعه من التعاقدات الصيف المقبل.

تعليقات