مجتمع

منصور بن محمد يكرم المحكمين ورعاة مسابقة جائزة دبي للقرآن

الجمعة 2016.6.24 10:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 583قراءة
  • 0 تعليق

اختتمت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الدورة العشرين "دورة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم" -رحمه الله- بمسابقة أجمل الأصوات التي حضرها جمهور كبير من المسؤولين.

وكرم سموه أصحاب الفضيلة أعضاء لجنة تحكيم المسابقة وممثلي المؤسسات الراعية ووسائل الإعلام.

ورافق سموه في التكريم، سعادة المستشار إبراهيم محمد بو ملحه، مستشار الشؤون الثقافية والإنسانية لصاحب السمو حاكم دبي؛ حيث شمل التكريم لجنة تحكيم المسابقة الدولية ولجنة تحكيم التصفيات المبدئية واثنين وثلاثين مؤسسة راعية لفعاليات المسابقة، إضافة إلى تكريم ممثلي 13 قناة فضائية محلية ودولية و17 صحيفة وجريدة محلية ودولية ووكالة أنباء الإمارات (وام) وتسع إذاعات محلية ودولية شاركت في تغطية فعاليات المسابقة.

وقدم سعادة المستشار إبراهيم بو ملحه، شكره لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد؛ على تشريف ورعاية الحفل الختامي للمسابقة وتكريمه أعضاء اللجنة المنظمة ورعاة المسابقة والإعلاميين.

وأجري السحب على تذكرتي عمرة مقدمة من سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، كهدية يومية لجمهور المسابقة، كما تم السحب على جوائز مادية وعينية مقدمة من اللجنة المنظمة للمسابقة للجمهور الذي تابع المسابقة من الجاليات.

وكان رعاة مسابقة الليلة هيئة تنمية المجتمع ومطعم جازيبو بدبي.

كما أعلنت اللجنة المنظمة عن موعد الحفل الختامي لتكريم المتسابقين الفائزين في المسابقة وشخصية العام الإسلامية في الدورة العشرين "دورة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم -رحمه الله" لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم فضيلة العلامة الشيخ محمد علي سلطان العلماء كأول عالم من دولة الإمارات يتم تكريمه في المسابقة ودعوتها للجمهور الكريم وذلك مساء يوم غدٍ السبت بقاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي.

وقد جرت، مساء أمس، مسابقة أجمل الأصوات التي أعلنت لجنة التحكيم فيها ترتيب المتسابقين الفائزين الأوائل وهم جاسم خليفة إبراهيم من البحرين الأول وحصل على 85 درجة، وعبد الله المأمون من بنجلاديش الثاني 81.8 درجة، وعبد الرحمن عبد الجليل من ليبيا الثالث 75.6 درجة، وفاروق شاهين من تركيا الرابع 73.2 درجة، وعبد الله سالم باتيل من بنما الخامس 72 درجة، وحسين ساموه من تايلاند السادس 70.1 درجة، وإبراهيم إسماعيل إبراهيم من النيجر السابع 69.6 درجة، والثامن محمد حسن مالك ديوب من السنغال 68.5 درجة.

تعليقات