رياضة

ريال مدريد يتحرك لقطع طريق جابريل على برشلونة

الجمعة 2016.6.24 11:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 625قراءة
  • 0 تعليق
جابريل خيسوس

جابريل خيسوس

يزاحم ريال مدريد الإسباني منافسه برشلونة على ضم الموهبة البرازيلية المتألقة جابريل خيسوس لاعب نادي سانتوس البرازيلي ومنتخب السامبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد ليس الوحيد إلى جوار برشلونة الذي أبدى اهتمامه بضم اللاعب، بل إن هناك الكثير من الأندية الأوروبية الأخرى التي تسعى لضم اللاعب، الذي يرى بعض المراقبين أنه سيصبح جوهرة برازيلية ذات بريق خاص في المستقبل.

ونشرت الصحيفة تقريرا رصدت فيه التحركات التي أقدم عليها ريال مدريد من أجل ضم خيسوس إلى صفوفه، بداية من التعليمات التي منحها فلورنتينو بيريز رئيس النادي إلى خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام من أجل العمل على ضم اللاعب البرازيلي الشاب.

والتقى سانشيز بوكيل اللاعب في أوروبا جيوفاني برانشيني، كما ذهب وفد "ملكي" إلى البرازيل للتفاوض مع اللاعب من ضمه إلى صفوف الريال.

وكان برشلونة قد أبدى في وقت سابق اهتمامه بضم جابريل إلى صفوفه، حيث يعتبره البعض خليفة النجم نيمار لا سيما أنه صغير السن ويبلغ من العمر 19 عاما.

ونشرت بعض الصحف المقربة من برشلونة في وقت سابق نية اللاعب الذهاب إلى برشلونة حيث أبدى رغبته لبعض المقربين منه في اللعب داخل قلعة كامب نو.

وتجدر الإشارة إلى أن جابريل انضم إلى قائمة البرازيل التي شاركت في مسابقة كوبا أمريكا التي استضافها الولايات المتحدة الأمريكية لكنه لم يلعب كثيرا بسبب خروج السامبا من دور المجموعات.

تعليقات