منوعات

أحمد وفيق لـ"العين": وجدت ضالتي في "سقوط حر" وفشل نيللي ادعاءات

السبت 2016.6.25 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1159قراءة
  • 0 تعليق
أحمد وفيق في مشهد من سقوط حر

أحمد وفيق في مشهد من سقوط حر

يخوض الفنان المصري أحمد وفيق بطولة مسلسل "سقوط حر" الذي يعرض على الشاشات المصرية والعربية طوال موسم رمضان.

ويقدم وفيق في المسلسل شخصية مركبة، حيث يبدو ظاهريا مهندس ديكور ناجحا، لكن باطنه يخفي شخصية مريضة نفسيا، الأمر الذي نال إعجاب الجمهور واجتذب آراء النقاد حول أدائه المتقن.

أحمد وفيق تحدث مع بوابة "العين" الإخبارية عن دوره في "سقوط حر" وردود الأفعال التي لمسها من جمهوره بعد أن شاهدوا دوره.

وقال وفيق "أعتبر الدور خطوة كبيرة في مشواري، وكان على عاتقي مسئولية أمام جمهوري لإثبات نفسي أمامه بعد موسم رمضان الماضي بدوري في "تحت السيطرة".

وأضاف " لقيت ضالتي في سقوط حر، وهو دور مركب وقوي ومؤثر، وسط فنانة في قوة نيللي كريم، ومخرج في حجم شوقي المجاري، والحمد لله لمست ردود الأفعال إيجابية على تويتر وفيس بوك من جمهوري والنقاد، بعد أيام من عرض المسلسل، وبدأت أرتاح".

وأوضح أنه فضّل لمس ردود الأفعال من الجمهور أولا، قبل السفر إلى فرنسا للحصول على فترة راحة واستجمام بعد إجهاده في التصوير، موضحا أن لديه مزيدا من الوقت للعودة إلى مصر.

سقوط نيللي كريم

ولكن ما رده على وصف بعض النقاد المسلسل بسقوط وفشل لنيللي كريم بسبب تكرار الدور؟ يقول وفيق "فين التكرار أنا مش شايف تكرار، دورها في "سجن النسا" سجّانة، و"تحت السيطرة" كانت مدمنة، بينما تقدم في "سقوط حر" مريضة نفسية، بالعكس هي ادعاءات.

ويرى وفيق أن نيللي فنانة جريئة جدا وتفتح لنفسها سككا جديدة ومتصدرة، وموافقتها على دور كلامها وظهورها فيه قليل هو ثقة كبيرة في أدائها".

"سقوط حر" من بطولة نيللي كريم، أحمد وفيق، صفاء الطوخي وأنوشكا، أحمد جمال سعيد، تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

وفي السياق ذاته أعلن أحمد وفيق اعتذاره عن بطولة مسلسل جديد، بسبب انشغاله في تصوير "سقوط حر".

وكشف وفيق عن استعداده لخوض تجربة سينمائية جديدة بعد عودته من رحلته إلى فرنسا.

وأوضح أنه يطلع في هذا الوقت على فيلمين جديدين، وسيتخذ فيهما قراره الأخير بعد رجوعه، واتفاقه مع شركات الإنتاج الخاصة بالفيلمين.

تعليقات