رياضة

رئيس الزمالك يرفض إقالة مدربه ويفتح الباب أمامه للرحيل

الأحد 2016.6.26 04:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أنه لن يقيل الجهاز الفني الحالي لفريق الكرة الأول، لكنه لن يقف في طريق أفراد الجهاز إذا أرادوا الرحيل.

وكشف رئيس الزمالك عن أنه سيحيل الجهاز الفني بالكامل للتحقيق مع خصم 3 أشهر من راتبهم، بسبب مخالفة اللائحة الخاصة بالعقوبات في الفريق، حيث إنه لا يجوز لهم معاقبة لاعبين بالاستبعاد، لأن ذلك الأمر يؤول لمجلس الإدارة وليس الجهاز الفني -على حد قوله- مضيفا أن المدير الفني محمد حلمي تعنت في موقفه مع الثنائي أيمن حفني ومحمد كوفي، وقرر استبعادهما من مباراتي الفريق أمام إنيمبا في نيجيريا والمصري البورسعيدي في الدوري بالإسكندرية، رغم حاجة الفريق إليهما.

وأضاف رئيس النادي أنه أصر على ضم حفني وكوفي للقائمة، معتبرا أن ذلك ليس تدخلا، لأنه لم يجبر الجهاز الفني على الدفع بهما في المباراة لكنه استخدم صلاحيات الإدارة لإنصاف اللاعبين.

كما وجه مرتضى منصور التحية إلى لاعبي الزمالك على المجهود الذي قدموه خلال الفترة الماضية، مهنئا المنافس الأهلي بحصوله على الدوري.

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن شركة الاتصالات الراعية للنادي الأهلي، مشيرا إلى أن هناك تسجيلات تدين تلك الشركة ومحاولاتها طوال الموسم من أجل توجيه منافسات الدوري باتجاه معين يصب في مصلحة النادي الأحمر.

وانتقد أيضا تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، التي قال فيها إن المنافس يحصل على الدوري في الأحلام فقط، مؤكدا أن تواجد عبدالحفيظ في الأهلي يعتبر عارا على ناديه.

واختتم رئيس الزمالك حديثه بالتأكيد على نفي التقارير التي كانت تشير إلى أنه طلب من حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي العودة مرة أخرى لقيادة الزمالك، مؤكدا أنه رفض تماما مبدأ عودة المدرب إلى القلعة البيضاء.

كما نفى منصور كذلك التقارير التي أشارت إلى وجود عرض لحارس مرمى الفريق أحمد الشناوي للاحتراف في نادي تشيلسي الإنجليزي، مؤكدا أنه لو وصل عرض جاد ومناسب للحارس من أحد الأندية الكبرى فإنه لن يمانع في الأمر، ولن يقف في طريق اللاعب.

تعليقات