رياضة

حملة إلكترونية واسعة تدعو ميسي للتراجع عن الاعتزال

الإثنين 2016.6.27 06:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2312قراءة
  • 0 تعليق

انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "هاشتاق" يهدف لدفع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده، والذي اتخذه عقب الخسارة أمام تشيلي في نهائي بطولة كوبا أمريكا، في نسختها المئوية.

وأطلقت صحيفة "أوليه" الرياضية الشهيرة في الأرجنتين هاشتاق "#NoTeVayasLeo" (لا ترحل ليو)، وبمجرد ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي شهد نشاطاً كبيراً، وعج بآلاف التغريدات التي حثّت ميسي على التراجع عن قراره المفاجئ.

وتصدّر الهاشتاق قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في الأرجنتين وبعض دول أمريكا اللاتينية، وتشير التقديرات إلى أنه سيصبح ضمن الأكثر تداولاً على الصعيد العالمي خلال الساعات المقبلة.

وطالبت صحيفة "أوليه" محبي كرة القدم حول العالم بإرسال دعمهم لميسي وتشجيعه على التراجع عن قرار الاعتزال، فيما شارك العديد من النجوم الأرجنتينيين الهاشتاق، ومن بينهم أرييل أورتيجا، الذي أكد أن ميسي قدّم كل ما يملك للأرجنتين، ويستحق نهاية أفضل.

وتشير التوقعات إلى أن العديد من مشاهير الرياضة في الأرجنتين والعالم سيدخلون على خط الدعوة لميسي للتراجع عن قراره المفاجئ، علما بأن بعض زملاءه يعتزمون كذلك اتخاذ نفس القرار بعد خسارة النهائي الثالث على التوالي في بطولة كبرى.

وشغل قرار إعلان ميسي اعتزاله وسائل الإعلام العالمية، وفي وقت رجّحت فيه بعض التقارير إمكانية تراجعه عن القرار؛ رأت أخرى أن ميسي يبدو عازماً على المضي قدماً فيه، وإنهاء مسيرته إلى الأبد مع منتخب بلاده.

تعليقات