رياضة

وكيل بوجبا يهاجم جاري لينيكر

الخميس 2016.6.30 02:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا

شن مينو رايولا وكيل بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي هجومًا على جاري لينيكر نجم الكرة الإنجليزية السابق ومقدم برنامج "مباراة اليوم" على محطة BBC التلفزيونية البريطانية، وذلك بسبب انتقاده لموكله.

وكتب لينيكر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "هل بوجبا هو أكثر لاعب مبالغ في تقديره بالعالم؟"

وقال رايولا في تصريحات لإذاعة "راي" الإيطالية: "عندما يدفعون لشخص ما من أجل أن يتكلم عن أمر معين، هذا لا يعني بالضرورة أنه يعلم عنه الكثير، لينيكر واحد من هؤلاء".

وأضاف "عندما تحدث جاري لينيكر عن بوجبا، أنا متأكد أنه لا يعرف أي شيء ولو بسيط عنه، أتذكر أنه راهن على عدم فوز ليستر سيتي بقيادة كلاوديو رانييري بالدوري".

وواصل "بالنظر للأسعار المعروضة من أجل بوجبا، ومقابل الإمكانيات التي يتحلى بها، أنا أرى أنه من اللاعبين الذين لا يحصلون على التقدير الكافي".

 وتابع "رأينا لاعبًا يجلس على دكة الاحتياط في منتخب بلجيكا وأوليمبيك ليون، وهناك نادي مستعد لدفع 40 مليون يورو من أجل ضمه"، فيما بدا كإشارة لميتشي باتشوايي الذي يرغب تشيلسي في ضمه مقابل 40 مليون يورو.

يُذكر أن عدد من كبار أندية أوروبا يسعى لضم نجم الوسط الفرنسي صاحب الـ 23 عامًا، في مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة قطبي إسبانيا، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي فريقه السابق، وبحسب التقارير الصحفية، فإن الصفقة قد تتكلف مبلغًا ضخمًا يصل إلى 120 مليون يورو.

تعليقات