رياضة

زميل هازارد يرى أنه أقل من جاريث بيل

الخميس 2016.6.30 03:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 460قراءة
  • 0 تعليق
لوكاكو – هازارد – بيل

لوكاكو – هازارد – بيل

يرى روميلو لوكاكو لاعب المنتخب البلجيكي أن جاريث بيل نجم منتخب ويلز أفضل قليلًا من إيدين هازارد زميله في منتخب الشياطين الحمر، وذلك لقدرة بيل الواضحة على اللعب بمستوى عالٍ في أوقات الحاجة إليه، على عكس هازارد.

وقال لوكاكو في تصريحات أثناء المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المنتخبين في الدور ربع النهائي ببطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا: "بالنسبة لي فإن بيل أفضل قليلًا من هازارد، على الأقل يمكنه اللعب بمستوى عالي لفترة طويلة من الوقت".

وأضاف "في الأوقات الحاسمة بالنسبة لناديه أو المنتخب يكون بيل بالفعل هو الرجل المناسب، وفي أوقات كثيرة يكون الحل بيده، على العكس من هازارد الذي يعاني في الكثير من الأحيان من تذبذب المستوى".

وواصل "الطاقم الفني هو من سيقرر الطريقة المناسبة لإيقاف خطورة بيل وآرون رامسي، باعتبار أنهم أخطر لاعبين في المنتخب الويلزي".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان البلجيكي والويلزي في مباراة الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل على ملعب بيير ماوري.

وسجل بيل نجم ريال مدريد الإسباني بـ 3 أهداف مع منتخب بلاده، وساهم بشكل واضح في وصول منتخب ويلز للدور ربع النهائي في المشاركة الأولى له في نهائيات أمم أوروبا، بينما ساهم هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي بـ 4 أهداف مع بلجيكا حتى الآن، حيث سجل هدف وصنع 3 أهداف أخرى.

 

 

 

تعليقات