رياضة

جو ليدلي يؤجل زفافه بسبب منتخب ويلز

الإثنين 2016.7.4 10:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 544قراءة
  • 0 تعليق

اضطر جو ليدلي لاعب منتخب ويلز لتأجيل حفل زفافه بسبب تواجده مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا، والوصول إلى الدور نصف النهائي للبطولة، وهو على الأرجح ما لم يكن يتوقعه اللاعب الويلزي.

وصرّح جاريث بيل نجم المنتخب الويلزي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة البرتغال في نصف النهائي، أن ليدلي خطط لإقامة حفل زفافه السبت الماضي، إلا أن الوصول للدور قبل النهائي حال دون ذلك، لذا اضطر لتأجيل الزفاف.

وقال بيل في تصريحاته: "ليدلي حدد موعد زفافه منذ فترة طويلة، على الأرجح قبل حسم تأهلنا، ويبدو أنه لم يكن يتوقع وصولنا لهذه المرحلة".

وأضاف: "في بعض الأحيان تظهر مفاجآت تعطل خططنا، لكنني واثق من قدرة زملائي على التعامل مع تلك الأمور وإعادة تنظيم أمورهم بما يتوافق مع المستجدات التي يتعرضون لها".

يُذكر أن كريس جانتر لاعب منتخب ويلز سيتغيب عن زفاف شقيقه الذي يقام في المكسيك يوم الخميس المقبل بسبب مشاركته مع المنتخب، وكذلك لأن والديه قررا البقاء في فرنسا لمتابعة المنتخب، وقد يضطر لحضور الزفاف عبر برنامج "سكايب" لمكالمات الفيديو.

وحقق المنتخب الويلزي مفاجأة في مشاركته الأولى بنهائيات أمم أوروبا، ووصل للدور نصف النهائي ومن المقرر أن يواجه المنتخب نظيره البرتغالي الأربعاء القادم على الملعب الأولمبي بليون.

 

تعليقات